كولر
كولر


شوبير يوجه نصيحة هامة لنجم الأهلي: كولر «عادل»

رياض محمد جعيصة

الخميس، 03 نوفمبر 2022 - 10:53 ص


علق الإعلامي أحمد شوبير، على فوز الأهلي على الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وأشاد أحمد شوبير، بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مع المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة، مضيفا: "كولر خلق حالة رائعة من المنافسة بين اللاعبين في مختلف المراكز".

وأضاف شوبير: "كولر استطاع أن يعد الصف الثاني بصورة جيدة للمباريات؛ فمثلًا وجدنا كريم فؤاد يؤدي بصورة مميزة في مركز الجناح ومحمد أشرف وياسر إبراهيم ومحمد فخري، كل هؤلاء ظهروا بشكل جيد خلال لقاء الداخلية".

وأوضح شوبير:" فيه منافسة عنيفة جدا بين اللاعبين في الأهلي بداية من محمد شريف وشادي حسين، وده بسبب إن كولر عادل، يمنح الفرصة للأفضل ليس لديه مشكلة، كما أنه استطاع تجهيز الصف الثاني وأعاد اكتشاف عددا من اللاعبين".

وتابع: "عندي نصيحة لحسام حسن، لو كولر لعبك على الجانب الأيمن أو الأيسر أو  حتى حارس مرمى عليك الظهور بشكل جيد، مفيش وقت تقلب وشك، لازم تاخد بالك من ده لكي تحجز مكانك في الفريق".

واصل شوبير:" الأهلي سيواجه منافسة شرسة في الفترة المقبلة، البطولة لم تحسم بعد 3 مواجهات، كولر يخطط لعدم فقد أي نقاط في الدور الأول على غرار مواطنه فايلر الذي لم يتعادل إلا مع سموحة في آخر لقاء في الدور الأول".

تابع شوبير:" كولر قلبه على الشغل، الفريق يتمرن حاليا، مفيش هزار، هتتمرن كويس وتنام بدري هتحجز مكان، كما أنه يهتم جدا بالبدلاء، عينه على كل لاعب".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة