صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اتحاد الكرة يؤكد استمرار كلاتنبرج رئيسا للجنة الحكام 

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 03 نوفمبر 2022 - 02:51 م

رد الاتحاد المصري لكرة القدم على الإنباء التي ترددت عن بعض التغييرات داخل لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية .

ونشر الاتحاد المصري بيانا أكد من خلاله استمرار الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيسا للجنة الحكام المصرية.

وجاء البيان كالتالي : يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام احترامه لقاماته من الحكام والخبراء بمجال التحكيم، لكنه يشدد على عدم صحة أنباء تعيين خبير تحكيمي كرئيس للجنة الحكام بالاتحاد، كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن كلاتنبرج مستمر في منصبه كرئيس للجنة الحكام".

وتردد في الساعات الأخيرة تولي سمير عثمان منصب رئيس لجنة الحكام .

وكان الخبير الإنجليزى مارك كلاتنبرج تولي مهمة رئاسة لجنة الحكام باتحاد الكرة بداية من الموسم الجارى ضمن خطة اتحاد الكرة للنهوض بمنظومة الحكام .

وشهدت الفترة الماضية حرص الاتحاد المصري لكرة القدم التأكيد على دعم لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج عقب الهجوم الذي شنه البعض على اللجنة بعد الأخطاء التي شهدتها مباريات الدوري المصري خلال الجولة الأولى والثانية من المسابقة .

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا أكد من خلاله على ثقته في لجنة الحكام الحالية والانجليزي مارك كلاتنبرج المسؤول عن منظومة التحكيم المصري الذي يعد الأعرق على مستوى القارة الإفريقية. 

وعقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة اجتماعا مع كلاتنبرج ولجنة الحكام ، نقل خلاله دعم المجلس بالكامل له وللتجربة التي يقودها لتطوير التحكيم المصرى والنهوض به للحفاظ على الريادة المصرية في مجال التحكيم. 

وناشد الاتحاد المصري لكرة القدم الإعلام الرياضى المسموع والمقروء والمرئي، الاستمرار في دعم الحكام المصريين والتمسك بالمصداقية والموضوعية عند تناول أخبار الحكام منعا للفتنة والوقيعة بين الجماهير، وأن يضع الجميع في اعتباره أيضا أن أخطاء التحكيم ستظل جزءا من لعبة كرة القدم مهما تمت الاستعانة بالتقنيات الحديثة.

تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري بعد توقف المسابقة 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة