تدشين المؤتمر العلمي الأول للزمالة المصرية بمحافظة الغربية
تدشين المؤتمر العلمي الأول للزمالة المصرية بمحافظة الغربية


تدشين المؤتمر العلمي الأول للزمالة المصرية بالغربية

شريف زرد

الخميس، 03 نوفمبر 2022 - 04:44 م

كتب : عصام عمارة 

دشنت مديرية الصحة بالغربية، المؤتمر العلمي الأول للزمالة المصرية تحت رعاية  الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور حسام حسني الأمين العام للجنه العليا للتخصصات الطبية، والدكتورة سها الغزالي مدير إدارة الزمالة المصرية بالغربية.

أكد الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية ، أن برنامج الزمالة المصرية يهدف إلى التدريب والتعليم الطبي لجميع الأطباء بأحدث الوسائل العلمية، وتبادل الخبرات والمهارات العملية والعلمية للارتقاء بمستوى الطبيب المصري، ويتيح الفرص لـ 100% من الأطباء للحصول على الدراسات العليا، لرفع كفاءة الأداء لمواكبة التطور في الخدمة الصحية، وتكوين كوادر طبية قادرة على تقديم أفضل خدمة طبية للمريض المصري.

وأشار بلبل إلى أن وزير الصحة والسكان قام بتدشين فروع للزمالة المصرية بجميع محافظات الجمهورية تيسيراً على الأطباء، والحصول على التدريب المهني، وتجنب مشقات الانتقال والسفر لمسافات طويلة، حيث إنه على مدار 22 عاما لم يكن للزمالة المصرية سوى الفرع الرئيسي بالقاهرة.

وأشاد وكيل وزارة الصحة بالغربية بالإنجازات التي تحققت ببرنامج الزمالة المصرية بمحافظة الغربية ، والتي تخطت جميع التوقعات، ومقدماً الشكر لجميع القائمين على برنامج الزمالة المصرية بالمحافظة .
اقرأ أيضا | بدء تشغيل العيادات المسائية بالتأمين الصحي بالغربية 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة