أصالة
أصالة


أصالة من مهرجان الموسيقى العربية بالأوبرا: اليوم أنا قوية

أحمد السنوسي

الخميس، 03 نوفمبر 2022 - 10:17 م

افتتحت المطربة السورية أصالة نصري، حفلها بختام فعاليات الدورة الـ31 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بأغنية "شكرا".

وخلال فواصل الأغنيات قالت أصالة، لجمهورها أن العام قبل الماضي إحدى الحضور بحفلها قالت لها: "انتي قوية.. اليوم أنا اقول لها أنا قوية".

والتقطت أصالة عدد من الصور علي طريقة السيلفي، وقالت :فخورة بكم. 

ورفع الحفل شعار كامل العدد، حيث امتلأت مقاعد مسرح النافورة التي تسع ما يقرب ٢٥٠٠ فرد، كما امتلأت منصة vip بالحضور. 

وعبرت أصالة عن امتنانها بلقاء جمهورها بمهرجان الموسيقى العربية، قائلة : "أنا هنا في مقابلة مع الوطن لأن أنا من بداياتي وأنا ألتقي بكم وصار لي أصحاب وأحباب أحفظ شكلهم، وحابه أقول لكم شكرا من كل قلبي لأن بدون دعمكم لما صرت أنا".


وكانت أصالة قد روجت للحفل عبر حسابها على "انستجرام" معبرة عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، ونشرت بوستر الحفل، معلقة عليه: "رح نلتقى بمكان من سنين طويله فيه بنلتقي.. فيه بينا ذكريات ووصلنا بصوت واحد لحدود السّما.. بدار الأوبّرا المصريه بأجمل وأعرق دار للموسيقى العربيّه الأصيلة".
 
وتابعت: "الأغاني كتير حلوه ورح نقدّم بعض منها بشكل جديد مابيشبه شي قبله.. متل لوحه رسمت ترتيب الأغاني مرّه نرقص ومرّه نسمع ومرّه نسرح وبصوت عالي حنغني.. رح نترك برّه كلّ الأوجاع ونجتمع على موعد للفرح للأمل للشجن للمحبًه وللوفا.. ليلة ختام مهرجان الموسيقى العربيّه رح تجمعنا سوا أنتوا وأنا بالسّاحره الآسره القاهرة".

وانطلق الخميس قبل الماضى افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة