منة جلال
منة جلال


منة جلال: تعلمت الرقص بأمر شفيقة القبطية

أخبار النجوم

الخميس، 03 نوفمبر 2022 - 10:41 م

أمل صبحى

تجري حالياً الفنانة منة جلال البروفات النهائية لمسرحيتها الجديدة "شفيقة المصرية" والتي تجسد فيها دور "جمالات" امرأة شريرة وتعمل مساعدة لشفيقة القبطية وينقلب بها الحال لتحاربها وتسعى لتدمرها من أجل الاستيلاء على كل شيء.

وكشفت منة جلال، أنها تخضع حالياً لعدد من التدريبات المكثفة للرقص على يد السوليست بفرقة رضا دعاء سلام، والتي في نفس الوقت تجسد أمامها فى العرض المسرحى دور "شفيقة القبطية".

وجدير بالذكر أن مسرحية “شفيقة المصرية” دراما اجتماعية استعراضية غنائية تدور أحداثها حول راقصة قبطية تدعى شفيقة، يشارك فى بطولتها علا رامى ومحسن صبري ومنة جلال ودعاء سلام وهاني النابلسي وفادي خفاجة والمطرب أكمل رسلان، التأليف مصطفى سليم وألحان صلاح الشرنوبى وأشعار جمال بخيت والإخراج محمد ضياء واستعراضات دعاء سلام وإنتاج البيت الفنى للفنون الشعبية.

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسرحية فى النصف الثانى من شهر ديسمبر القادم على خشبة مسرح البالون.

من جهة أخرى تستكمل منة جلال تصوير حلقات برنامجها الجديد للأطفال "بيج مامي" والذي تحاول من خلاله تسليط الضوء على أغلب العادات السلوكية السلبية والإيجابية التي تفعلها الأمهات مع أطفالهن.

ويشارك منة جلال فى الظهور بالحلقات الطفلة “كارما”.

وقالت منه: “أعجبتنى فكرة البرنامج لأننا فى هذه الفترة فى أمسّ الحاجة لمخاطبة طفل اليوم خاصة من خلال النافذة التي يحب متابعتها وهي “السوشيال ميديا” ومن هنا قررت أن يذاع البرنامج عبر هذه النافذة التي يحرص الأطفال على متابعتها ولها تأثير كبير عليهم من خلالها وخاصة منصة “التيك توك” الأوسع انتشاراً.

أقرأ أيضأ : علا رامي بطلة مسرحية «شفيقة المصرية»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة