فتحي سند
فتحي سند


فتحي سند يكتب: صفقات «مضروبة»!

أخبار اليوم

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 - 04:11 م

- إطلاق كلمة «صفقات» في سوق الانتقالات.. لا تتناسب مع المستويات التي يقدمها «الباشا» المنتقل بأرقام «خرافية».. لذلك يرجى من السادة «المحترمين».. الذين يرددون كلمة صفقة أن ينسفوها من قاموسهم.. ويستبدلوها بأخرى تليق بالأداء «الخزعبلى» الذى تشهده ملاعب المحروسة.

- سيتوقف الدوري طويلا.. ويفترض ألا.. تعيد الأندية والأجهزة الفنية حساباتها بعد الأسابيع الثلاثة.. لتصحح الاخطاء فقط.. وانما هناك حسابات اهم ينبغي ان تراجعها مبكرا. حسابات الملايين التي تم إنفاقها.. وما إذا.. كانت في محلها.. ام ان بعضها.. «حيروح.. فى الباى.. باى».

طبعا.. من الصعب ان تحكم على لاعب منتقل حديثا.. بعد ثلاثة اسابيع أو.. ان تقولها «بالفم المليان» ان الصفقات «مضروبة» ولكن.. «الجواب يبان من عنوانه» بدليل ان بعض الفرق التى استعانت بـ14 و20 لم تحقق فوزا.. ومنها من لم يحصل على نقطة.. وإذا كان هذا الكلام غير مقنع.. وبخاصة للسادة الأفاضل الذين أبرموا.. تعاقدات بريئة «بالهبل».. فلا مانع من الانتظار حتى نهاية الموسم.. للتأكد من ان المصالح والعمولات التى تحرك موسم الانتقالات.. هى سبب «كل البلاوى»!.

- كل الأندية.. ستستفيد من فترة توقف الدورى التى تقترب من شهر.. والزمالك فى مقدمة هذه الفرق.. لأن لاعبيه لم يحصلوا على راحة سلبية.. وسقط منهم أكثر من مصاب.. إما نتيجة للإجهاد.. أو قضاء وقدر.. أما الفرق اللى «ارتاحت».. فكان تركيزها أفضل.. وبخاصة الأهلى.

- «برافو».. الاتحاد السكندري.. ورئيسه محمد مصيلحى.. هذا الرجل «المقاتل» الذى يبذل من الجهد والعطاء.. ما يجعل فريقه يعيش هذه الأيام أجمل أيام حياته.. فهو.. يقدم أجمل العروض.. ويحقق الفوز فى مبارياته الثلاث.. ويتصدر الجدول.. كم أتمنى أن تستمر مسيرة «سيد البلد».. وأن تظل جماهيره داعمة.. «وما تقلبش».. تحت أى ظرف «زى موج البحر»!

- من عجائب الانتقالات.. ان يرفض مدير فنى لاعبا.. بدعوى انه غير مفيد.. أو.. أى كلام.. ثم تجد هذا اللاعب يتألق مع فريقه الجديد.. ويخطف الأضواء.. وعندما تتجرأ.. وتسأل البهوات: «إزاى يا عالم».. يأتيك الرد «الجهنمى»: الكيميا.. ماركبتش.. كيمية إيه».. ولامؤاخذة!


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة