الواقعة
الواقعة


مشاجرة بين أولياء أمور داخل مدرسة خاصة بحلوان

باسم دياب

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 - 04:41 م

شهدت منطقة حلوان واقعة مؤسفة بعدما تشاجر 7 أشخاص أولياء أمور  داخل مدرسة خاصة بمدينة حلوان بسبب تشاجر طالبتين مع صديقتهم وتنمروا عليها بسبب شعرها ، ونجح رجال المباحث في ضبطهم.

البداية، عندما تلقي قسم شرطة حلوان بلاغا من مسئول مدرسة خاصة بدائرة القسم، مفاده نشوب مشاجرة داخل المدرسة بين عدد من أولياء الأمور. وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين 3 طالبات بسبب التنمر، وقامت كل واحدة بالاستعانة بأهليتها، وعندما حضروا قاموا بالتشاجر وقام والد أحدهم بإشهار مطواه وتشاجر بها مع الآخرين. 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 7 أشخاص طرفي المشاجرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

وفي سياق متصل، نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في ضبط 6 أشخاص لقيامهم بالتشاجر والبلطجة بدون ملابس علوية في الشارع بمدينة حلوان، بسبب اعتراض الجيران علي قيام المتهمين بوضع عربة كبدة أمام العقار محل سكنهم مما تتسبب في ازدحام وتجمعات.

اقرأ أيضا| ضبط المتهمين بخطف شخص في الشروق 

البداية عندما تلقي قسم شرطة حلوان بلاغا من الأهالي بشارع مصطفي فهمي، دائرة القسم، مفاده قيام عدد من الشباب بالتشاجر والبلطجة في الشارع.

وبالانتقال والفحص تبين قيام المتهمين بوضع عربة كبدة في الشارع أمام إحدى العقارات، وعندما أعترض الأهالي علي مكان وضع العربة، تطور الأمر وقام المتهمين بالتشاجر والبلطجة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط 6 أشخاص من المتسببين في المشاجرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة