صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جريمة أسرية في الغربية.. مريضة نفسية تقتل شقيقها بسبب «فيس بوك»

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 - 05:07 م

كتب - عصام عمارة 

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية عندما انهالت فتاة تعاني من مرض نفسي بالطعن بسكين على شقيقها، بسبب خلافهما على تشغيل أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بالهاتف الخاص بها، مما أدى إلى مقتله متأثرا بإصابته، وذلك داخل منزل الأسرة الكائن بسكة زفتى بمدينة المحلة الكبرى.

اقرأ أيضا|سقوط «نكش» وشريكه بـ14 طربة حشيش في الغربية 

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة "سكة زفتى" بدائرة القسم، بقيام فتاة تعاني من مرض نفسي في العقد الثالث من عمره تدعى "ن. م" 29 سنة لقيامها بالإقدام على قتل شقيقها "م.م" 34 سنة باستخدام سلاح أبيض "سكين".

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة ثان المحلة الكبرى وشرطة النجدة إلى موقع البلاغ 
وتبين مقتل الشاب بطعنة بالصدر، لاعتراض المجني عليه على سلوكيات شقيقته وتعاملها مع أحد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق، ونشبت مشادة كلامية بينهما قامت على إثرها بطعن المجني عليه بسكين. 

وكشف شهود العيان أن الفتاة تعاني منذ عدة سنوات من أمراض نفسية وعقلية، أثرت على سلوكياتها الأمر الذي دفعها للدخول في عزله داخل غرفتها وإنشغالها بمواقع التواصل الاجتماعي على الهاتف الخاص بها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وندب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، والتحفظ على الفتاة المتهمة، وسؤال شهود العيان وأفراد الأسرة والجيران واستمرار التحقيقات. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة