بوستر مسلسل "بيت فرح"
بوستر مسلسل "بيت فرح"


مصمم أفيشات مسلسل «بيت فرح»: استغرقت 10 أيام.. وهذه فكرتها

محمد طه

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 - 07:31 م

تحدث الفنان محمد فطين مصمم الأفيشات الخاصة بمسلسل بيت فرح للمخرجة شيرين عادل و بطولة فتحي عبدالوهاب كواليس تنفيذ التصميمات الخاصة بأفيشات المسلسل والتي إستغرق تنفيذها قرابة العشر أيام.

واعتمد "فطين" من خلال تصميماته علي الفكرة الرئيسية التي تدور حولها احداث المسلسل والتي تتمحور حول عمارة سكنية تدور الاحداث حولها، وهذا ظهر من خلال وضع أبطال المسلسل في المقدمة والخلفية لهم هي العمارة التي يعيشون بها.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن استعانته بهذه الالوان في التنفيذ لأن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي مليء بالمشاعر الرومانسية والشجن، مما جعله يبتعد عن الألوان الصارخة. 

يذكر أن مسلسل بيت فرح تدور احداث حول "فرح" و كيف حياته ستتحول من شخص سعيد ومقبل على الحياة لشخص منعزل زاهد في الدنيا بعد موت زوجتة "ليلى" وكيف توقفت حياته منذ هذه اللحظة، إلي أن أصبح يقضي اغلب وقته في المقابر، إلي أن تستمر الاحداث لتسرد حكايات الجيران بالعمارة التي يسكنها، وتعتمد أحداث المسلسل علي النواحي الدرامية التي تناقش بشكل كبير فكره الفقد، فقد زوجة او زوج او اخ او اهل بأشكال مختلفة لكن يعطي طاقة نور. وكما يناقش قضية عقوق الاخوات و عقوق الاهل والعنف الزوجي.

يذكر أن الفنان محمد فطين قد قام بتصميم الأفيشات الخاصة بعدد من الأفلام والمسلسلات ومن ضمنها فيلم الممر، نادي الرجال السري، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، العنكبوت ، فارس، الجزيرة، وملاكي إسكندرية، المصلحة، هي فوضى، أسف عالإزعاج، حين ميسرة، إسكندرية نيويورك وغيرها من الأعمال.

أقرأ أيضاً - سيدة مقربة من والد حسام حبيب تكشف عودة الثنائي وحقيقة إدمان شيرين

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة