محمد صلاح
محمد صلاح


ليفربول عن محمد صلاح: "بالضحكة دي قلبي متعلق"

محمد أنور

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 - 10:02 م

تغنى نادي ليفربول الإنجليزي، بنجمه الدولي المصري محمد صلاح، خلال استعدادته للمواجهة القادمة أمام مضيفه توتنهام، في المرحلة الـ 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكتب ليفربول عبر حسابه على تويتر : "بالضحكة دي قلبي متعلق".

ويتصدر محمد صلاح حاليًا قائمة الهدافين في بطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 7 أهداف خلال 6 جولات، بالتقاسم مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد نهاية دور المجموعات.

ويحتاج صلاح رفقة ليفربول إلى الفوز على مضيفه توتنهام ليدخل مجددًا دائرة الصراع على المراكز الـ 4 الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ومع بقاء مباراتين فقط في الدوري قبل تحرير اللاعبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم في قطر التي تنطلق في 20 الحالي، يتصدر آرسنال مفاجأة الموسم بفارق نقطتين عن حامل اللقب مانشستر سيتي.

وتراجعت آمال ليفربول بإحراز اللقب بعد خسارتين مفاجئتين تواليا أمام نوتنجهام فوريست وليدز مع اعتراف مدربه الألماني يورجن كلوب بأن الوقت بدأ ينفد بالفعل حتى لمجرد الوصول إلى المراكز الـ4 الأولى.

ويتخلف ليفربول بـ 8 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ويحتل المركز التاسع مع مباراة مؤجلة ضد تشلسي.

لكن فوز ليفربول على نابولي (2-0) في الجولة الأخيرة من دوري الأبطال منتصف الأسبوع الحالي وإلحاق الهزيمة الأولى به في مختلف المسابقات هذا الموسم، يعطي الأمل لليفر لاستعادة توازنه لا سيما أن مهاجمه داروين نونيز بدأ يثبت أقدامه منذ انتقاله إليه قادما من بنفيكا في صفقة ضخمة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة