حملات رقابية لضبط الأسواق
حملات رقابية لضبط الأسواق


خلال حملات رقابية لضبط الأسواق ... ضبط سلع منتهية الصلاحية بالبحيرة 

فايزة الجنبيهي

السبت، 05 نوفمبر 2022 - 09:56 ص

تمكنت الأجهزة الرقابية بالبحيرة، من تحرير 20 محضرا، لعدم الإعلان عن الأسعار وضبط سلع منتهية الصلاحية خلال حملة على الأسواق بمركز كوم حمادة.

يأتي ذلك في إطار جهود الدولة لضبط أسعار السلع الغذائية الأساسية والتأكد من توفرها للمواطنين بالأسواق المحلية وتنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ بتكثيف الحملات المرورية على الأسواق والمحلات العامة وأماكن شراء السلع الغذائية، لمتابعة مدى الالتزام بالأسعار المقررة لكافة السلع الغذائية والتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق. 

اقرأ أيضا| وفاة والد عريسين أثناء زفافهما في قاعة أفراح بالبحيرة 

وقامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة "إدارة الرقابة والمتابعة" بالديوان العام بالتنسيق مع إدارات التموين والطب البيطري ومراقبة الأغذية بالإدارة الصحية بكوم حمادة والوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بحملات مرورية مكبرة على الأسواق للتأكد من وضع إعلان بالتسعيرة وقوائم أسعار السلع بمكان واضح. 

أسفرت عن تحرير 20 محضرا لعدم الإعلان عن الأسعار وضبط سلع منتهية الصلاحية وجنح صحية لعدم توافر الاشتراطات الصحية وعدم حمل شهادات صحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتم التشديد على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة