نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي


بسبب الأزمات المالية.. مجلس إدارة الإسماعيلي يفكر في الرحيل

بوابة أخبار اليوم

السبت، 05 نوفمبر 2022 - 11:49 ص

يبدو أن الأوضاع المادية في نادي الاسماعيلي تتفاقم والديون تتزايد لدرجة دفعت أعضاء مجلس إدارة النادي إلى التفكير في تقديم استقالة جماعية نظرا لتدني الأوضاع المالية داخل النادي هذا ما كشف عنه خالد زين نائب رئيس النادي الإسماعيلي، خلال تصريحات تليفزيونية، مشددا على أن مجلس إدارة نادي الدراويش يمر بظروف استثنائية بسبب الوضع المادي الذي وصفه خلال تصريحاته التليفزيونية بانه صعب للغاية، مطالباً بوجود دعم لإنقاذ الدراويش من أزمات أكبر قد تحدث.

وتابع خالد زين تصريحاته التلفزيونية قائلا: النادي الإسماعيلي يمر بفترة صعبة للغاية على الصعيد المادي، ونحن نطالب بدعم عاجل لإنقاذ النادي، وقد نضطر إلى الاستقالة الجماعية، وذلك بسبب كثير الديون على النادي، منذ تولينا المسؤولية ونحن نواجه هذه الأزمة".

وفي سياق أخر قال خالد زين نائب رئيس النادي الإسماعيلي، أن مجلس إدارة الدراويش يثق في المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، وقدرته على استغلال فترة التوقف لإعادة الفريق لمساره الصحيح، بعد تعرضه للهزيمة في أول جولتين بالدوري المصري، متطرقًا للحديث عن الوضع المادي للنادي، وكثرة الديون التي قد تدفع أعضاء مجلس الإدارة إلى الاستقالة الجماعية مشيرا الي ان فريق الإسماعيلي يحتاج للوقت، من أجل حدوث التجانس بشكل أكبر بين الصفقات الجديدة، لكي تظهر بالشكل المطلوب، وتقدم الإضافة المنتظرة.

أضاف: «الهزيمة التي حدثت أمام غزل المحلة لا تعد مقياساً، ظروف اللقاء كانت مختلفة، وظهرنا بشكل جيد خلال المواجهة الأولى ضد الأهلي، ولكنني كنت أنتظر تقديم أداء أفضل، ولكن لم يكن التوفيق حليفنا في النهاية».

وواصل: «أعتقد أن فترة التوقف ستكون مفيدة لفريق الإسماعيلي، وجاريدو المدير الفني سوف يستغلها بالشكل المطلوب، نحن نثق في قدرات المدرب الإسباني».

وتابع: «نحن مهتمون بتطوير قطاع الناشئين، وتعاقدنا مع شركة ألمانية وذلك من أجل الاستثمار في مواهب قطاع الناشئين بالدراويش».

وأكمل: «عندنا لاعبين مميزين في القطاع، وعلى رأسهم المدافع إياد العسقلاني لاعب منتخب مصر الأولمبي».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة