خالد الغندور
خالد الغندور


خالد الغندور يعلن انتهاء تعاقده مع قناة الزمالك

أميرة أنور

السبت، 05 نوفمبر 2022 - 05:46 م

أعلن الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج انتهاء تعاقده مع قناة الزمالك مع نهاية شهر نوفمبر الجاري.

ونشر الغندور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:

«ينتهي تعاقدي مع قناة الزمالك بنهاية شهر نوفمبر اتمنى التوفيق لي فيما هو قادم بإذن الله ».

 

من ناحية أخرى عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

واطمان المدير الفني في بداية الجلسة على جميع اللاعبين عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة عقب مباراة إنبي الأخيرة في الدوري.

وتحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع لهم استعدادا للفترة المقبلة في ظل توقف المسابقة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين تنفيذ التعليمات المطلوبة ، وبذل أقصى جهد في الفترة المقبلة، وشدد على ضرورة التركيز استعدادا للمرحلة المقبلة.
 
وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت يوم  الأربعاء  الماضي في مسابقة الدوري الممتاز، على أن يستأنف تدريباته السبت المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة