روجينا وأحمد زاهر
روجينا وأحمد زاهر


مسلسل «تياترو» يرصد قصص ذوى الاحتياجات الخاصة

الأخبار

السبت، 05 نوفمبر 2022 - 05:55 م

استقرت أسرة المسلسل الذى يقوم ببطولته روجينا وأحمد زاهر على اسم «تياترو» كعنوان للعمل المقرر عرضه مع بدايات العام القادم، حيث يرصد العمل قصة سيدة تدعى هدى «عفاف مصطفى» من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وقد انتهت عفاف مصطفى من تصوير كافة مشاهدها في العمل وتواصل أسرة المسلسل التصوير في عدد من شوارع وميادين القاهرة كما كثف المخرج رؤوف عبد العزيز ساعات التصوير اليومية للانتهاء من التصوير في أقرب وقت ممكن ويقوم بمونتاج المشاهد أولا بأول .. يشارك في بطولة العمل أحمد بدير، كريم مغاوري، جنا صلاح، لأشينه لاشين، عابد عناني تأليف مصطفى شهيب.

 وذلك بالاستعانة بعدد من النجوم الكبار  ليظهروا كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل قام بكتابة حلقات المسلسل ورشة سيناريو جميع عناصرها من الشباب أيضًا.

المسلسل من إنتاج شركة «كوديكس» بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك في إطار حرص المتحدة على الاستعانة بالشركات المصرية التي تقدم محتوى إنتاجي، ودرامي مميز ودعمًا لجيل صاعد من الممثلين الموهوبين.

يذكر أن المخرج رؤوف عبد العزيز، خاض تجربه الإخراج لأول مرة من خلال مسلسل الف ليلة وليلة، ثم قدم مجموعة من المسلسلات الناجحة منها طاقة نور، فوق السحب، قمر هادي، الطاووس، ومسلسل انحراف الذي عرض في رمضان الماضي.

اقرأ ايضا | «تياترو».. مسلسل جديد يجمع بين الدراما والمسرح لأول مرة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة