مصطفى محمد
مصطفى محمد


نانت "مصطفى محمد" في مواجهة صعبة أمام ستاد ريمس بالدوري الفرنسي

هبة سلامة

الأحد، 06 نوفمبر 2022 - 01:11 م

يحل فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، ضيفًا على نظيره ستاد ريمس، اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة مساء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدورى الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.
ويحتضن ملعب أوجيست دولون مواجهة ستاد ريمس ونانت التي تنطلق في الرابعة مساء اليوم، بقيادة الحكم رودي بوكييه في الدوري الفرنسي. 
ويحتل نانت المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 12 نقطة، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 6 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 15 هدفاً وتلقى 22، فيما يتواجد ستاد ريمس في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ضيفه، من نفس عدد المباريات. 
ويسعى رفقاء مصطفى محمد للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للوصول إلى منطقة الوسط الدافئة والابتعاد عن مراكز الهبوط فى ذيل الجدول. 
فيما يتسلح ريمس بعاملي الأرض والجمهور للفوز وحصد النقاط لتحسين مركزهم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي
يذكر أنه قاد مصطفى محمد فريقه للتأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر في الفوز بثنائية نظيفة أمام أولمبياكوس في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي. 
كما تألق الدولي المصري مصطفى محمد في مباراة فريقه الأخيرة ضد كليرمون في الدوري الفرنسي، على الرغم من مشاركته بديلاً في المواجهة التي جمعتهما وانتهت بنتيجة 1-1، على ملعب "لا البوجوار" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023. 
ونجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الرابع له خلال الموسم الحالي في الدوري الفرنسي وصناعة هدفين آخرين؛ حيث أسهم في 6 أهداف خلال 13 مباراة في ليج1. 
وعلى الصعيد الأوروبي سجل مصطفى محمد، وقيمته التسويقية 6 ملايين يورو، هدفين وصنع ثالثاً مع نانت في الدوري الأوروبي.
وإجمالا.. شارك مهاجم منتخب مصر مع نانت في 20 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 بمعدل مساهمة في 9 أهداف الموسم الحالي.
اقرأ أيضًا: مصطفى محمد يسجل ويقود نانت للتأهل في الدوري الأوروبي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة