كاس العالم_ أرشيفية
كاس العالم_ أرشيفية


الاتحاد العربي يدعم استضافة قطر لكأس العالم 

هبة سلامة

الأحد، 06 نوفمبر 2022 - 05:02 م

أكد الاتحاد العربي لكرة القدم دعمه المستمر لاستضافة دولة قطر لبطولة كأس العالم 2022، مؤكدا أن هذا المونديال سيكون فرصة حقيقية لتعريف العالم بالثقافة العربية وتميزها.

ورفض الاتحاد العربي في بيانه الصادر مساء اليوم الأحد، كل حملات التشويه والتشكيك المغرضة التي لا تستند على حقائق، وهدفها فقط التشويه والإساءة للقدرات والكفاءات العربية.

وشدد الاتحاد العربي على دعمه لكافة خطوات الاستعداد التي تمت لاستضافة هذا الحدث العالمي، وجدد ثقته في تميز دولة قطر وقدرتها على تحقيق أعلى معايير النجاح في تنظيم نسخة ناجحة وفريدة في تاريخ كأس العالم.

ودعا الاتحاد العربي محبي وعشاق كرة القدم في العالم للاستمتاع بمونديال قطر 2022 والاستمتاع بتجربة متميزة والتعرف عن قرب على الإرث الحضاري والطبيعة المتنوعة للمنطقة العربية.

وقال الاتحاد في بيان: "نؤكد على الدعم المستمر لاستضافة دولة قطر لمونديال 2022، وهذا المونديال سيكون فرصة حقيقية لتعريف العالم بالثقافة العربية وتميزها".

وأضاف البيان: "يدعم الاتحاد جميع خطوات الاستعداد التي تمت لاستضافة هذا الحدث العالمي، ويجدد ثقته في تميز دولة قطر وقدرتها على تحقيق أعلى معايير النجاح في تنظيم نسخة ناجحة وفريدة في تاريخ كأس العالم".

يذكر أنه تقام منافسات بطولة مونديال قطر2022 التي تنطلق في الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، ومن المتوقع أن تشهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا بعد الإقبال الكبير على شراء تذاكر المباريات، المقرر إقامتها على 8 ستادات تم تجهيزها لاستضافة العرس العالمي.

ضربة البداية في البطولة يوم 20 نوفمبر الجاري، مع مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر "المستضيف"، والإكوادور، على ملعب "البيت" في أول مونديال كروي يقام في الشرق الأوسط والعالم العربي.

اقرأ أيضًا: مونديال قطر | تونس ترفع راية التحدي في مجموعة حامل اللقب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة