أمير كرارة و ياسمين صبري
أمير كرارة و ياسمين صبري


ياسمين صبري تعود للسينما بـ «يوم استقالة مجرم» بعد غياب 5 سنوات

الأخبار

الأحد، 06 نوفمبر 2022 - 08:40 م

قررت الفنانة ياسمين صبري العودة مرة أخرى إلى السينما بعد غياب دام لخمس سنوات بعد آخر أفلامها «الديزل» حيث من المقرر أن تبدأ تصوير فيلمها الجديد «يوم استقالة مجرم» والتى تشارك بطولته مع الفنان أمير كرارة في أول تعاون بينهما وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنياوي ويدور في إطار كوميدي تشويقي حول عصابة إجرامية يقومون بمجموعة من عمليات السطو قبل أن تقع ياسمين وأمير في حب بعضهما البعض.

وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب ..ومن المقرر أن يتم بدء التصوير فور معاينة أماكن التصوير التي ستكون معظمها في القاهرة وسيشارك في البطولة باسم سمرة وعباس أبو الحسن ومحمد عبدالرحمن ومحمد أنور.

ومن ناحية أخرى انتهى أنور مؤخرًا من تصوير فيلم مستر إكس، الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويناقش قضايا الطلاق في مجتمعنا، والعمل من تأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار وإخراج أحمد عبدالوهاب، ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم بيج رامي، عمرو يوسف، ريم مصطفى، حجاج عبدالعظيم وآخرين.

 

أما أمير كرارة فكان آخر أعماله السينمائية كازابلانكا، الذي عرض عام 2019، تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، وأعلنت الشركة المنتجة للعمل عن نيتها تقديم جزء جديد من الفيلم، قبل أن يتوقف التحضير له لأسباب مختلفة.

اقرأ ايضا | الجمهور محتار| هل عادت ياسمين صبري لأبو هشيمة مرة أخرى؟

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة