الاعلامي محمد الباز
الاعلامي محمد الباز


«مصر قبلة العالم».. الباز: ما يحدث على أرضنا فخر لكل مواطن

محمد حسنين

الأحد، 06 نوفمبر 2022 - 09:15 م

قال الاعلامي محمد الباز، إن ما يحدث الآن على أرض مصر وبالتحديد في مدينة شرم الشيخ يدعونا للفخر بالبلد، وما تقدمه للعالم.


وأضاف، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن صورة الطائرات التي تهبط على أرض مصر، تؤكد أن مصر الآن قبلة العالم، والكل ينظر إلى مصر الآن على أنها دولة قوية ومستقرة، وقادرة على استضافة "كوب 27".


وتابع: "البلد اللى احنا عايشين فيها، ومتابعين اللى بيحصل على أرضها بأعيننا، للأسف بيكون في حملات تشكيك ضدها، وللأسف البعض بيصدق، رغم أننا نرى بأعيننا الحالة التي تعيشها البلد من تطور".

اقرا ايضا|خبير مكافحة إرهاب: تفتيت الإخوان أصبح قريبًا بعد وفاة إبراهيم منير 

واستعرض "الباز"، مقطع فيديو للإعلامي الكويتي محمد الملا، وهو يتحدث عن مصر ويوجه رسالة للشعب المصري بضرورة الحفاظ على البلد، حيث قال: "هم يريدون وطن عربي ضعيف من غير مصر، وأن مصر تكون مشغولة بشأنها الداخلي، يا شعب مصر لما انشغل الجيش داخل مصر اعتبرها البعض فرصة، وقامت إثيوبيا ببناء السد، وقام البعض يزرع الإرهاب في سيناء.. مصر اليوم بقادة رئيس مخلص واستطاعت أن تبني حضارة كبيرة ومشروعات ضخمة".


وعلق محمد الباز موجها الشكر للإعلامي محمد الملا: "مصر قوية بشعبها وجيشها، والشعب المصري ذكى وفاهم المؤامرة كويس".


وطالب "الباز"، الشعب المصري، بالتعبير عن حبه لبلده، والرد على المشككين في البلد، قائلا: "أنا مش من أنصار التغني بالشعارات وحب الوطن، لكن لازم حب البلد يتحول لواقع، ولازم نعرف أن البلد قادرة على تخطي أي مشاكل".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة