عبدالله السعيد   ابراهيم عادل
عبدالله السعيد ابراهيم عادل


رسمياً ..غياب إبراهيم عادل عن مواجهة بيراميدز ونيجليك

الأخبار

الأحد، 06 نوفمبر 2022 - 10:12 م

أكد محمود فتح الله المدرب العام لبيراميدز عودة عبدالله السعيد قائد الفريق لقائمة مباراة نيجليك النيجرى فى ذهاب دور الـ 32 مكرر لبطولة كأس الكونفدرالية لكرة القدم لكنه أكد صعوبة لحاق إبراهيم عادل بالمباراة.


وكان بيراميدز قد تعرض للخسارة بهدف فى مباراة الذهاب التى أقيمت الأربعاء الماضى فى النيجر وبالتالى سيكون عليه تحقيق الانتصار فى الإياب بفارق هدفين إذا أراد التأهل إلى دور الـ 16.. وكان عبدالله السعيد غاب عن مباراة الذهاب بسبب تعرضه لنزلة برد فيما لم يشارك إبراهيم عادل بسبب إصابة فى العضلة الأمامية تعرض لها مع منتخب مصر الأولمبي.


وقال فتح الله إن عادل عاد مصابًا بشد فى العضلة الأمامية من معسكر المنتخب الأولمبى وسيعود للتدريبات بعد 3 أيام وفرصته صعبة فى اللحاق بمباراة نيجليك .. وأضاف أن السعيد عانى من نزلة برد ورفضوا المغامرة به فى مباراة الذهاب لكنه تعافى وسيكون موجودا فى مباراة العودة.


وعن نتائج الفريق فى الفترة الماضية قال إنهم أغلقوا ملف الدورى حيث لم تكن هذه هى البداية التى يتمناها الفريق السماوى حيث كان طموحهم أكبر من ذلك لكنها بداية فقط. مشددا على تعلمهم من الأخطاء حيث يأملون أن تصحح الأمور فى الفترة المقبلة.. وكان بيراميدز قد جمع نقطتين فقط من مباراتين خاضهما فى الموسم الجديد للدورى الممتاز ضد إنبى والمصرى البورسعيدى ليحتل المركز الـ 12 فى جدول الترتيب وله مباراة مؤجلة. وعن التنسيق مع الجهاز الفنى للمنتخب قال إنه دائم التواصل معهم للاطمئنان على حالة اللاعبين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة