محمد صلاح
محمد صلاح


سجل 44 هدفًا وصنع 14.. محمد صلاح قاهر الكبار في الدوري الإنجليزي

رياض محمد جعيصة

الأحد، 06 نوفمبر 2022 - 10:29 م

 

واصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، هوايته في تسجيل الأهداف في شباك كبار فرق الدوري الإنجليزي، وذلك بعد تسجيل هدفين رائعين في شباك توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الأحد.

وقاد محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "توتنهام هوتسيبر"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

وذكر موقع "90min"، أن محمد صلاح سجل 44 هدفا وصنع 14 آخرين ضد أكبر 6 فرق في الدوري الإنجليزي، مضيفة أن «مو» يعشق المباريات الكبيرة.

محمد صلاح قدم أداء جيد جدا خلال مجريات اللقاء قبل تبديله في الدقيقة 91، وسجل هدفين رائعين قاد بهما الريدز لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد خسارتين في الجولتين السابقتين.

وسجل محمد صلاح هدف التقدم للريدز في الدقيقة 11، عندما تلقى تمريرة من نونيز داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية على يسار الحارس هوجو لوريس.
 
وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لليفر في الدقيقة 40، عندما استغل تمريرة خاطئة من المدافع إريك داير، لينفرد بالحارس ويضع الكرة من فوقه.

وذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن محمد صلاح رفع رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي إلى 126 هدفا، ليكسر رقم المهاجم الفرنسي السابق نيكولاس أنيلكا الذي سجل 125 هدفا.

وأشارت إلى أن محمد صلاح وصل إلى المركز الـ16 على في قائمة هدافي البريميرليج عبر التاريخ، ليتساوي مع مهاجم ليفربول وتوتنهام السابق، روبي كين، وبفارق هدف واحد فقط خلف مهاجم تشيلسي السابق جيمي فلويد هاسلبانك.

كما أوضحت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن محمد صلاح وصل للهدف العاشر في شباك توتنهام خلال مسيرته.

وأضافت أن محمد صلاح سجل 10 أهداف ضد فريقين في مسيرته هما مانشستر يونايتد وتوتنهام، مشيرة إلى أن كلا الإنجازين تم تحقيقهما في الموسم الحالي.

وشارك صلاح في 16 مباراة سابقة أمام توتنهام مع جميع الفرق التي لعب لها، ووصل إلى الهدف العاشر في مرمى السبيرز.

إلى ذلك، تصدر قائمة هدافي ليفربول في شباك توتنهام بالدوري الإنجليزي، برصيد 7 أهداف متفوقا على روبي فاولر (6 أهداف)، علما بأنه الهدف الثامن للنجم المصري في شباك "سبيرز"، خلال 12  لقاء أمام توتنهام بكافة المسابقات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة