محمد صلاح
محمد صلاح


جدول الدوري الإنجليزي.. آرسنال يستعيد الصدارة من مان سيتي وليفربول يستفيق

رياض محمد جعيصة

الأحد، 06 نوفمبر 2022 - 10:59 م


انتهت منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي اليوم الأحد، بعد فوز آرسنال على تشيلسي، وانتصار ليفربول على توتنهام، وخسارة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا.

وفاز أرسنال على غريمه تشيلسي بهدف دون رد، في ديربي لندن الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج"، مساء اليوم الأحد، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة، ويستعيد صدارة البريميرليج من مانشستر سيتي.

وقاد محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "توتنهام هوتسيبر"، مساء اليوم الأحد.

وحقق أستون فيلا فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك" مساء اليوم الأحد.

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزا صعبا على وست هام يونايتد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ليرتقي الشياطين الحمر إلى المركز الخامس بعد رفع رصيده إلى 23 نقطة.

وكان مانشستر سيتي اقتنص صدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز على فولهام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، مساء أمس السبت.

ليفربول استعاد الثقة في البريميرليج وحقق انتصار بعد هزيمتين في الجولتين السابقتين، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ليرتقي إلى المركز الثامن في جدول الترتيب.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث برصيد 27 نقطة، ويليه توتنهام هوتسبير في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، ويليه مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 23 نقطة، ثم برايتون في المركز السادس برصيد 21 نقطة، ثم تشيلسي في المركز السابع برصيد 21 نقطة، ويليه ليفربول في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

 

No description available.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة