هندية
هندية


هندية: اعتزلت الرقص فقط ولم أعتزل التمثيل

محمد عصام

الأحد، 06 نوفمبر 2022 - 11:06 م

حلت الفنانة هندية ضيفة على الإعلامية ياسمين عز، وبرنامجها كلام الناس، وتحدث من خلاله عن بعض التفاصيل عن حياتها الخاصة. 

وكشفت هندية خلال حوارها، أنها اعتزلت الرقص فقط ولم تعتزل التمثيل تماماً، مشددة على أنها لم يجبرها أحد على اعتزال الرقص.

مضيفة: «أنا مش معتزلة التمثيل ولا حاجة، ولكن بعض المنتجين كانوا بيبعتوا ليا أدوار مش مناسبة، يعني لو مش هتضيف حاجة ليا أنا مش عايزاها، وأنا الحمد لله مستورة جدًا ومش محتاجة أدور على شغل من أجل إني أعيش». 

وأضافت أنها اعتزلت مهنة الرقص نهائيًا بعد وفاة شقيقها قائلة: "بعد أسبوع أخويا توفي وقُلت ربنا بعتلي إشارة ومن ساعتها مرجعتش للشغل تاني".

يذكر أن، الفنانة هندية، قالت إنها كانت من المحظوظين بسبب مشاركتها في العديد من الأفلام مع الفنان عادل إمام، والعديد من المخرجين الكبار من بينهم شريف عرفة ومحمد عبد العزيز وعاطف سالم وعلي عبد الخالق، وشاركت في 20 فيلمًا و3 مسرحيات". 

وأضافت "هندية" خلال حوارها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الجمهور في الشارع دائمًا يسألني عن خيري ورشاد وبدوي في فيلك حنفي الأبهة لأنه من الأعمال الخالدة في أذهان المشاهدين حتى الآن، مضيفًا: "النجم الكبير عادل إمام كان مرحاً جداً أثناء التصوير وكان دائماً ما يتعامل معنا على أساس أننا عائلة واحدة.

واستطردت الفنانة هندية: اعتزلت الرقص لكني لم أهاجم الرقص ولكن غير مقبول التعرية، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تشارك في عمل درامي يناسب عمرها، لافتة إلى أنها لم تجنب أطفالاً مما دفعها للاهتمال بشكل كبير بأولاد شقيقتها. 

اقرأ أيضاً - ريهام عبدالغفور تبدأ تصوير «عائلة الأصلي».. الثلاثاء

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة