طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر


رضا عبد العال: طاهر محمد انضم للمنتخب بسبب "ترقيصة" إمام عاشور

أميرة أنور

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 - 01:29 ص

أكد رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق أن طاهر محمد طاهر لاعب فريق الأهلي متواضع من الناحية الفنية من وجهة نظره ولم يكن يستحق الانضمام لمنتخب مصر في معسكر نوفمبر الجاري مع البرتغالي روي فيتوريا.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية :" طاهر محمد طاهر متواضع فنياً مع فريق الأهلي ولم يقنعني فنياً منذ أن كان لاعباً في فريق المقاولون العرب وقبل ارتداء الفانلة الحمراء ".

وأضاف رضا عبدالعال :" طاهر محمد طاهر انضم للمنتخب بسبب "ترقيصة" إمام عاشور في مباراة الزمالك بالسوبر المصري بالإمارات".

من ناحية أخرى أكد مصدر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا يدرس بالاتفاق مع إدارة الكرة، فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبي من مواليد 2003 في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يأتي ذلك من أجل تدعيم الهجوم في الفترة المقبلة، خاصة وأنه سيتم قيد اللاعب في قائمة تحت السن لاسيما وأن الأبيض يمتلك 5 لاعبين أجانب وهم الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري بجانب المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون إكينولا.

ويضم هجوم الزمالك في الفترة الحالية الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون أكينولا، بخلاف الثنائي الصاعد حسام أشرف ويوسف حسن.

واستأنف الزمالك تدريباته أمس  استعدادا للفترة المقبلة، وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت يوم  الأربعاء  الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة