صورة موضوعية
صورة موضوعية


بالأسماء.. كشف بـ المصريين الحاصلين على تأشيرة خروج نظامي وبلاغ تغيب من السعودية

محمد عوض

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 - 11:05 ص

أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالسفارة المصرية بالعاصمة  الرياض بالمملكة العربية السعودية، عن ورود كشف جديد  أمس الأحد 6 نوفمبر الجاري، بأسماء الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين

ونشر مكتب التمثيل العمالي علي موقع السفارة المصرية بالرياض كشفا بأسماء الحاصلين علي تأشيرة "خروج نظامي" و"بلاغ تغييب" وعددهم 12 عاملا بشأن ملاحظات من إدارة الوافدين، مؤكداً ضرورة مراجعة الشئون القانونية بالقسم القنصلي مرة أخرى.

وأشار مكتب التمثيل العمالي إلي أنه يمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي من على منصة "أبشر" أو منصة "مقيم" والمغادرة خلال المدة المحددة، وفي حالة عدم القدرة على طباعة التأشيرة يحضر المواطن إلى مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة بالرياض للحصول على صورة منها.

وأكد أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض من علي موقع السفارة، أنه نظرا  لكثرة طلبات الخروج النهائي المرفوضة من إدارة الوافدين والمقدمة عن طريق القنصلية لوجود سيارات ومخالفات مرورية على أصحاب تلك الطلبات، فأنه ضرورة تقدم ما يفيد عدم وجود سيارة، أو تفويض سيارة على اسم العامل، وفضلا عن عدم وجود مخالفات مرورية.

القوى العاملة بأسيوط تنظم ملتقى توظيف للشباب بالمحافظة

وقال رجائي: إنه يمكن طباعة ذلك من خلال تطبيق "أبشر" للعامل أو تطبيق "توكلنا خدمات"  ولن يتم استلام طلبات الخروج النهائى بالقسم القانون دون تلك الافادات. 

وشدد رئيس مكتب التمثيل العمالي علي أنه علي أبناء الجالية المصرية الالتزام بجميع التعليمات والقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة