محمد عبداللطيف جريندو
محمد عبداللطيف جريندو


في الميركاتو الشتوي.. جريندو على رادار الزمالك

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 - 06:30 م

يفكر الزمالك بقوة فى عقد صفقات جديدة خلال ميركاتو الشتاء المقبل بناء على جلسة جمعت بين ادارة نادى الزمالك والجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى فيريرا المدير الفنى من أجل حسم ملف صفقات يناير..وكشف مصدر قريب من الاحداث أن نادى الزمالك قام بتحديد ملامح أو صفقات الفريق خلال الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وقال أن الزمالك يسعى للدخول فى مفاوضات مع اللاعب محمد عبد اللطيف جريندو لاعب النادى المصرى البورسعيدي، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهى نهاية العام الحالى وبالتالى قد يكون هناك مرونة فى التفاوض من جانب ادارة النادى المصرى للاستغناء عن اللاعب خلال يناير.. وتابع أن صفقات الزمالك فى شهر يناير المقبل لن تكون كثيرة وسوف تكون حوالى صفقتين او ثلاثة على أقصى تقدير

هذا و يواصل الزمالك استعداداته خلال فترة التوقف الحالية، لمواجهة المصرى البورسعيدى يوم 26 نوفمبر الحالى فى ربع نهائى بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي.
على صعيد آخر ودع محمود الونش نجم دفاع الزمالك جمهوره بابتسامة كبيرة عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك وهو فى طريقه إلى الخضوع الى جراحة عقب اصابته الأخيرة بقطع فى الأربطة الخلفية ونشر محمود حمدى الونش، صورة له مبتسما من داخل الطائرة خلال رحلة السفر إلى إنجلترا.. وعلق قائلا: «توكلنا على الله»

اقرأ أيضًا

جلسات علاجية لشيكابالا على هامش تدريب الزمالك 

على جانب آخر حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على الحديث مجددا عن موقف اللاعب محمود كهربا لاعب النادى الأهلى فى ظل الغرامة الموقعة عليه لصالح النادى الأبيض واللاعب عليه غرامة قدرها 2 مليون دولار وفوائد قوية تزداد مع الوقت ومع ارتفاع سعر الدولار..

وأوضح مرتضى منصور أنه لن يتم التنازل عن حق الزمالك فى غرامة اللاعب محمود كهربا ولن يتم التراجع عنها..نافيا أى حديث عن قرارات أخرى من نادى الزمالك من شأنها التراجع عن حقوق النادى فى الغرامة الموقعة لصالحه ضد كهربا..يذكر أن اللاعب عليه غرامة قدرها 2 مليون دولار وفوائد قوية تزداد مع الوقت ومع ارتفاع سعر الدولار، بسبب رحيله من الفريق منتصف عام 2019..وأنه بسبب التقاعس عن سداد تلك الغرامة، فإن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم قررت ايقاف اللاعب مدة ستة أشهر قابلة للتجديد فى حالة عدم السداد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة