مصر أكتوبر: كلمة الرئيس السيسي رسالة سلام للعالم 
مصر أكتوبر: كلمة الرئيس السيسي رسالة سلام للعالم 


حزب مصر أكتوبر: كلمة الرئيس السيسي رسالة سلام للعالم 

نسرين العسال

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 - 08:25 م

ثمن حزب مصر أكتوبر  برئاسة الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب، والدكتور محمد بدران النائب الأول والأمين العام للحزب، دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية لما تسببت فيه بأزمات اقتصادية ألقت بظلالها على اقتصاديات دول العالم. 

قبل مغادرته شرم الشيخ.. ولي العهد السعودي يبعث برقية شكر للرئيس السيسي

ويؤكد الحزب، أن دعوة الرئيس السيسي هي رسالة سلام أطلقها من مدينة السلام شرم الشيخ، لأصحاب الضمائر من زعماء العالم، وهذا تأكيداً لمساعي الدولة المصرية المتواصلة لإنهاء الصراعات حول العالم، مشيرًا أن دول العالم عانت كثيراً في الآونة الأخيرة من الأزمات الاقتصادية خاصة الدول التي تعاني من ضعف اقتصادها.

ويُشيد الحزب دعوة الرئيس السيسي بتوحيد الصف العالمي؛ لتحمل المسئولية نحو أكثر القضايا تأثيراً على البشر، وهي تداعيات تغير المناخ، فالبشرية اليوم تحتاج لإرادة حقيقية ونية صادقة والتجاوز عن الشعارات وإيجاد حلول سريعة وفعالة، ومد يد العون للدول النامية الأكثر تأثراً من تداعيات تغير المناخ.

ودعى حزب مصر أكتوبر، دول العالم للنظر للاستراتيجية المصرية لمواجهة تغير المناخ، والتعرف على الأهداف الطموحة لتحول مصر للاقتصاد الأخضر، فهو ترجمة وخير دليل على مواجهة التغير المناخي، وعلى الدول المتقدمة القيام بخطوات جادة إلى الإلتزام بتعهداتها إزاء تغير المناخ. 

واختتم الحزب أن كلمة الرئيس السيسي هي خطوات واضحة لتنفيذ التعهدات والالتزامات تجاه الدول النامية، وعلى قادة العالم التحلي بالمرونة والثقة للخروج بنتائج فعالة من مؤتمر المناخ.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة