أرشيفية
أرشيفية


حبس عاطل 10 سنوات لسرقة مزرعة في وادي النطرون بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 - 09:58 م

قضت محكمة جنايات دمنهور، "الدائرة 12"برئاسة المستشار ياسر الوصيف رئيس المحكمة، وعضوية المستشار حسين رشدي، والمستشار تامر عتمان، وسكرتير خالد حسين، والمنعقدة في محكمة "إيتاي البارود الجزئية "، بحبس "محمود س ش" 10 سنوات مع الشغل والنفاذ لقيامه بالشروع في سرقة بعض المنقولات ومبلغ مالي ووحدة تخزين إلكتروني بمساعدة آخرين من إحدى المزارع التابعة لدائرة مركز شرطة وادي النطرون بـ محافظة البحيرة.

اقرأ أيضا | السجن 5 سنوات لصاحب صفحة « كشف المستور» بالبحيرة

كما قضت المحكمة في القضية 2231 لسنة 2022 جنايات وادي النطرون والمقيدة برقم 439 لسنة 2022 كلى جنوب دمنهور الحكم ببراءة المتهمين "محمود خ م" ٢٢ سنة عامل و"حسين ج م" 20 سنة عامل من التهم المنسوبة إليهم.

 ترجع أحداث الواقعة بتلقي اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة في ذلك الحين إخطارا من مأمور مركز شرطة وادى النطرون يفيد بورود بلاغ من "عبد العليم ع ع" صاحب مزرعة بنطاق المركز يفيد بقيام 3 أشخاص باقتحام المزرعة الخاصة به عن طريق كسر الباب الخاص بها، وتمكن  بمعاونة الأهالي من ضبط 2 من المتهمين وبحوزتهما بعض الاشياء المسروقة من المزرعة وسلاح خرطوش.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة لمكان الواقعة وبالفحص تبين قيام" محمود خ م " ٢٢ سنة عامل و"حسين ج م" 20 سنة عامل تم ضبطهما بمعرفة المبلغ والأهالي، و"محمود س ش" تمكن من الهرب، حيث اقتحما المزرعة الخاصة بالمجني عليه عن طريق كسر الباب الخاص بها وبحوزتهما سلاح "فرد خرطوش "وتمكنا من سرقة بعض المنقولات ومبلغ مالي، ووحدة تخزين إلكتروني وتم ضبط المتهمين الأول والثاني وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب.

وتم تحرير المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة بمركز شرطة وادى النطرون برئاسة المستشار إسلام حازم رئيس النيابة وتم إحالتهم إلى محكمة الجنايات التي قامت لمحاكمتهم .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة