الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


حزب الإتحادي الديمقراطي.. خطاب الرئيس في إفتتاح مؤتمر المناخ تحذير ونصيحة واجبة

نسرين العسال

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 - 10:07 م

أصدر حزب الإتحادي الديمقراطي بيان اشادة بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في افتتاح قمة مؤتمر المناخ .

ويعتبر الحزب أن كلمة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي تحذير واقعي ونصيحة واجبة من الدولة المصرية أحد اقدم الشعوب في الكرة الأرضية .

واعتبر الحزب أن الدولة المصرية تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي عادت مرة أخري لتلعب دورا حيويا كعادتها ومسؤليتها في الحفاظ علي استقرار العالم وإرثاء الأمن والاستقرار الدولي، بصفتها أحد الدول المؤسسة لمجموعة عدم الانحياز.

وأكد الحزب أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي استعداد الدولة المصرية تقديم كل ما يلزم اتخاذه من أجل وقف الحرب الروسية - الأوكرانية لإنقاذ العالم من مخاطر الأزمة الاقتصادية، وانهيار قيم ومبادئ الأمن والسلام الدوليين .

ويتابع الحزب أن إشادة الأمين العام للأمم المتحدة بالتنظيم الرائع للمؤتمر هي شهادة لمصر ولقدراتها وإبداع أبنائها عبر التاريخ في تقديم نماذج العطاء المشرف للوطن .

ويؤكد الحزب برئاسة المحاسب حسن ترك أن إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي استراتيجية وطنية لمواجهة تغير المناخ.. ستكون قدوة حسنة في سير العالم كله علي النهج الوسطي المعتدل الذي تتبناه جمهورية مصر العربية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي .

ومن هذا المنطلق يعلن الحزب دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية ومساندة الدولة المصرية في أي قرارات من شأنها إرثاء مفهوم الامن والاستقرار .

برتوكول تعاون بين حماة الوطن والحزب الاتحادي الديمقراطي السوداني

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة