أبناء الغربية يحتفلون بوصول بطل العالم في القوة البدنية لمنزله بطنطا
أبناء الغربية يحتفلون بوصول بطل العالم في القوة البدنية لمنزله بطنطا


أبناء الغربية يحتفلون بوصول بطل العالم في القوة البدنية لمنزله بطنطا

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 - 05:28 م

كتب: عصام عمارة 


احتفل المئات من أبناء مدينة طنطا وقرية ميت حبيش البحرية بمحافظة الغربية بوصول الكابتن حامد خلاف بطل العالم في القوة البدنية بعد حصوله على الميدالية الذهبية والبرونزية في البطولة التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية.

حرص العديد من الشباب على تنظيم مسيرة احتفالية بالسيارات جابت شوارع مدينة طنطا رافعين الإعلام المصرية واعتلى بطل العالم في القوة البدنية إحدى السيارات المكشوفة لتحية جمهور مدينة طنطا أثناء المسيرة التي امتدت الى منطقة استاد طنطا ومنها إلى قريته ميت حبيش البحرية.


وأكد الكابتن حامد خلاف بطل العالم في القوة البدنية أنه يشكر الاتحاد المصري للقوة البدنية وكل الداعمين له وشباب وأهالي قريته الذين حرصوا على الحضور الى مطار القاهرة لاستقبال وتنظيم مسيرة احتفالية له بمدينة طنطا ، مشيرا إلى اعتزازه برفع علم مصر في البطولة وتفوقه على ممثل إنجلترا في المباراة الأخيرة وتحقيق أكثر من ميدالية في عدة أوزان.


وأضاف أنه يهدي فوزه لروح والدته المتوفاة التي لم تفارقه في خياله ودائما كانت تأتي في أحلامه وتدعو له.


وأعرب اللاعب حامد خلاف عن خالص سعادته بالإنجازات التي حققها، مقدماً خالص الشكر الى رئيس جامعة طنطا لدعمه الدائم له، مؤكداً بذله مزيداً من الجهود خلال الفترة القادمة لتحقيق مزيداً من البطولات.

جدير بالذكر أن  الطريق الزراعي السريع مصر إسكندرية أمام قرية ميت حبيش البحرية التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية قد شهد صباح اليوم قيام العديد من الأهالي والمواطنين بتنظيم احتفالية بمناسبة عودة حامد خلاف بطل العالم في القوة البدنية بعد حصوله على الميدالية الذهبية والبرونزية في القوة البدنية بالولايات المتحدة الأمريكية لعام ٢٠٢٢ ورفعه لعلم مصر بعد تفوقه على كافة ممثلي الدول الأخرى المشاركة في المسابقة والذهاب الي مطار القاهرة لاستقباله.


وكان اللاعب حامد خلاف والذي يعمل بإدارة الأمن بجامعة طنطا  قد نجح في الحصول على الميدالية الذهبية في "الديدلفت" على مستوى العالم ، كما أحرز أيضاً الميدالية البرونزية في القوة البدنية بعد منافسة قوية  مع  متسابقين من أمريكا وإنجلترا، فى بطولة العالم للقوة البدنية بأمريكا في ولاية اورلاندو الأسبوع الماضى.

هنأ الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا اللاعب حامد خلاف لتحقيقه هذا الانجاز البطولي، مؤكداً أن إدارة الجامعة تسعى دائما لتوفير كافة سبل الدعم لكل منتسبيها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب لتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية، مشيداً بالإنجاز الذى حققه البطل اليوم والذى يضاف إلى سجل الانجازات الرياضية بالجامعة.

 

اقرأ أيضا | محافظ الغربية يتفقد مشاريع الرصف والتطوير بطنطا | صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة