صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه بختام تعاملات اليوم 8 نوفمبر

شيماء مصطفى- حسن هريدي

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 - 05:54 م

 

استقر سعر الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية، في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022.

وشهد سعر الدولار حالة من الارتفاع، وتراوحت قيمة الارتفاع في سعر الدولار الأمريكي، بين 5 قروش، و12 قرشا مقابل الجنيه المصري في 4 بنوك عاملة في السوق المحلية.

من ناحية أخرى، انخفض مؤشر الدولار الأمريكي، عالميا بنسبة 1.12%، حيث تراجعت توقعات المستثمرين بوتيرة تشديد البنك الاحتياطي الفيدرالي للسياسة النقدية، خاصة بعد أن رفع بنك كندا معدل الفائدة بمقدار أقل من المتوقع وخفض توقعات النمو الاقتصادي.

وتمكنت العملة من عكس بعض خسائرها الأسبوعية خلال نهاية الأسبوع، حيث أظهرت البيانات القوية الصادرة عن الناتج المحلي الإجمالي تسارع نمو الاقتصاد الأمريكي لأول مرة لهذا العام في الربع الثالث.

وتعمل بعض فروع البنوك وشركات الصرافة في المطارات والفنادق والنوادي والمولات في بعض مناطق القاهرة، وبعض المدن السياحية خلال أيام الإجازات والعطلات.

وسجل سعر الدولار الأمريكي اليوم في مصر ، مقابل الجنيه المصري في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، نحو 24.30 جنيه للشراء، ونحو 24.35 جنيها للبيع.

بينما بلغ سعر الدولار الأمريكي، في البنك التجاري الدولي - مصر، نحو 24.35 جنيه للشراء، ونحو 24.40 جنيه للبيع.

من ناحية أخرى، سجل السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 24.34 جنيها للشراء، ونحو 24.41 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 24.31 جنيهًا للشراء، ونحو 24.39 جنيهًا للبيع.

اقرأ أيضا | سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية الثلاثاء 8 نوفمبر

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة