أرشيفية
أرشيفية


إصابة سيدتين باختناق في حريق بمخبز بلدي في الدقهلية

حازم نصر

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 - 07:48 م

أصيبت سيدتين بالاختناق من دخان حريق، أثناء محاولتهما السيطرة على نيران حريق هائل، شب في فرن خبز بلدي مدعم في محافظة الدقهلية اليوم. والتهمت النيران محتويات المخبز بالكامل بمنطقة عزبة الشال بمدينة المنصورة، وكذلك 22 شكارة دقيق مدعم. 

اقرأ أيضًا | الحماية المدنية بالجيزة تستخرج الجثث من تحت الأنقاض في انهيار منزلين بإمبابة

تبين أن المصابتين هما: ابنة مالك المخبز وزوجه ابنه، وأن إصابتهما أثناء محاولتهم إخماد الحريق

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث بورود بلاغ من أهالي منطقة عزبة الشال بالمنصورة بنشوب حريق داخل أحد المخابز بالمنطقة. 
هرعت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى باقي أجزاء العقار.


بانتقال ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة إلى  مكان البلاغ، وبالفحص، تبين نشوب الحريق بمخبز بلدي مدعم بمنطقة عزبة الشال، والمخبز بالطابق الأرضي، بعقار مكون من 6 طوابق على مساحة 110 متر.. وأنه ملك  أحمد السعيد المرسى عوض، 65 سنة، ونجم عن ذلك احتراق محتويات المخبز بالكامل، وعدد 22 شكارة دقيق مدعم.
وأسفر الحادث عن إصابة ابنة مالك المخبز وتدعي، م. 28 سنة، حاصلة على ليسانس آداب، وزوجة نجل مالك المخبز  م. أ. م. ر  24 سنة، حاصلة على ليسانس آداب، بحالة اختناق، حال محاولتهما إخماد الحريق وتم نقلهما إلى مستشفى المنصورة التخصصي للعلاج، وبالفحص تبين أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بإحدى ماكينات المخبز. وعليه تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة