سيلينا جوميز
سيلينا جوميز


سيلينا جوميز: انفصالي عن بيبر أكبر حسرة وأفضل ما حصل لي في حياتي

محمد عصام

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 - 10:45 م

انطلق منذ أيام قليلة، عرض الفيلم الوثائقي "My mind and Me" على منصّة Apple TV والذي يسرد قصة سيلينا جوميز مع المعاناة النفسية ويوثق أكثر لحظات حياتها ضعفًا، مهنيًا وشخصيًا، من ضمنها علاقتها بجاستين بيبر والتي استمرت من 2011 إلى 2018. 

وأصدرت جوميز المقطع الدعائي للوثائقي في اليوم العالمي للصحة العقلية وطلبت من المعجبين حفظ أُغنيتها الجديدة "My Mind & Me" مسبقا.وفق تقرير نشرته النهار اللبنانية,
 
استغرق إعداد الوثائقيّ 6 سنوات وأخرجه أليك كيشيشان الذي أخرج سابقا في العام 1991 الفيلم الوثائقي "Madonna: truth or dare".

وبدأ التصوير في عام 2016 خلال جولة غوميز الغنائية حول العالم تسويقا لألبومها Revival، غير أن الجولة توقّفت بعد 55 حفلة وكذلك التّصوير. وكشفت غوميز عن معاناتها من القلق والاكتئاب بعد تشخيصها سابقًا في عام 2014 بمرض الذئبة "Lupus".

أقرأ أيضًا|  هنا الزاهد تتعاقد على فيلم «بعد الشر» بالمشاركة مع علي ربيع

توالت من بعدها مشاكلها الصحية التي أدت إلى تأجيل التصوير، فخضعت غوميز لعملية زرع كلى في عام 2017، كما تم تشخيصها باضطراب ثنائي القطب "Bipolar disorder" في العام 2019 وأعلنت عن ذلك في عام 2020.

انطلق التصوير من جديد في عام 2019، ووثق أكثر لحظات حياتها حميمية وبالرغم من معاناتها الصحية، الا أن غوميز حافظت على شفافيتها في المشاهد التي صورت حتّى في غرفة نومها.

وصف الوثائقي برحلة غوميز إلى الضوء بعد سنوات من الظلام والعذاب وظهرت فيه تفاصيل عن علاجها في 4 مصحات عقلية كما عبرت والدتها ماندي، الّتي كانت تجهل وجود غوميز في أول مصح، عن المخاوف التي كانت تراودها حول صحّة ابنتها ومحاولتها جميع الوسائل لمساندتها وإخراجها من هذا النفق المظلم.

اقرأ أيضاً| كريم فهمي يكشف عن تعرض فيلمه «هاتولي راجل» للاقتباس من قبل السينما الفرنسية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة