أرشيفية
أرشيفية


مصرع وإصابة 16 مواطناً في حادث تصادم بطريق القاهرة - أسيوط الغربي

محمود عمر

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 - 11:24 م

لقى ٦ مواطنين مصرعهم وأصيب ١٠ أخرون على إثر تصادم سيارة ميكروباص وأخرى نقل بطريق القاهرة أسيوط الغربى .

اقرأ أيضا | لأول مرة.. ارتكازات أمنية نسائية مسلحة تشارك في تأمين قمة المناخ بشرم الشيخ | صور 

تلقى اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد بمصرع كل من مصطفى . م . ح ، وإبراهيم . ح إ، وحمام . س. ع ، وصباح. ع . م ، ووليد . أ. ه، وحمزة. ع . م وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى طامية المركزى، كما أصيب فى الحادث ١٠ أخرون تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام والجامعى

أفادت التحريات أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة نتيجة تصادم السيارتين أمام محطة بنزين طهطا باتجاه طريق أسيوط الغربى، ما أسفر عن وقوع الحادث ، وقامت قوات الأمن برفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق . 

وفى سياق متصل علمت بوابة أخبار اليوم أن الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف أجرى اتصالا هاتفيا بالدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم للاطمئنان على حالة المصابين خاصة وأن المصابين والمتوفين من محافظة بنى سويف باستثناء حالة وفاة وحيدة من محافظة القليوبية ، وطمأنه محافظ الفيوم على أن جميع الحالات تتلقى الرعاية الكاملة داخل المستشفى، وتنوعت الإصابات ما بين كسور متفرقة فى الجسد وكسور فى القدم واليد وهناك إصابات يتم التعامل معها تمهيدا لخروجها من المستشفى .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة