صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الملاكم كونر ماكجريجور يعلن رغبته بشراء ليفربول

وكالات

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 - 12:24 ص



أعلن الملاكم كونر ماكجريجور، عن رغبته في شراء نادي ليفربول الإنجليزي، بعد عرضه للبيع من قبل المجموعة الأمريكية المالكة "Fenway Sports Group".

وكتب الملاكم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ردا على أحد متابعيه طالبه بشراء ليفربول: "أنا أحب ذلك! طلبت معلوماتي بشأن هذا الأمر، نعم. قريبا كما سمعت. ياله من تغير فى الاحداث! يا له من ناد!"

وكانت إدارة ليفربول، أعلنت في بيان رسمي يوم أمس الاثنين، عرضها النادي للبيع بعد أكثر من 12 عاما، على استحواذ مجموعة "فينواي" الاستثمارية الأمريكية على أسهم النادي الإنجليزي العريق.

وأفادت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، في تقرير لها اليوم الثلاثاء، بأن شركة دبي "إنترناشونال كابيتال" هي المنافس الرئيس الذي سيقدم عرضا بقيمة 4.3 مليارات جنيه إسترليني مقابل شراء النادي الإنجليزي العريق.

وقالت "إكسبريس" إن: "مجموعة فينواي سبورتس تأمل في الحصول على 4.5 مليارات جنيه إسترليني، وقد يتم الوصول إلى المبلغ المحدد في حال الوصول إلى صيغة اتفاق في المفاوضات بين الطرفين".

وأشارت الصحيفة، إلى أنه في العام الماضي، تلقت المجموعة عرضا لبيع ليفربول مقابل 3 مليارات جنيه إسترليني، ولكن تم رفض العرض.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة