ورشة عمل باعلام المنوفية
ورشة عمل باعلام المنوفية


ورشة عمل عن «التقارير والنشرات الإخبارية» بإعلام المنوفية

محمد الشامي

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 - 06:40 ص

نظم قسم الاذاعة والتلفزيون بكلية الاعلام جامعة المنوفية ورشة عمل لتدربب طلاب وطالبات القسم على  اعداد وتقديم التقارير والنشرات الاخباريه والتى حاضر بها أحد  مراسلي قطاع الاخبار بالتلفزيون المصرى وذلك تحت رعاية الاستاذه الدكتوره نديه القاضى عميدة الكليه واشراف الاستاذه الدكتوره هويدا الدر رئيس قسم الاذاعة والتليفزيون و باشراف الدكتوره ماهيتاب محمد وسط حضور ومشاركه من طلبة وطالبات القسم.

اقرأ أيضا|جامعة المنوفية تقدم بحثا عن معالجة مياه الصرف بالطاقة الشمسية بقمة المناخ

وقد تحدث أحد  مراسلي قطاع الاخبار بالتلفزيون المصرى عن التقارير الاخباريه ومدى اهميتها وكيفية اعدادها مستشهدا بعدد من الوقائع التى قام  بها اثناء ممارسته لعمله المهنى من خلال التقارير التليفزيونية المميزة، مشيرا الى اهمية التحلى بالمهنيه والحياد اثناء ممارسة العمل الاعلامى ومراعاة الشغف لتقديم اعلام احترافى ذو جوده وكفاءة عالية.

كما استعرض المحاضر للطلاب رحلته مع النجاح مسديا اليهم العديد من النصائح والتوجيهات المهنيه وصولا الى اعلامى محترف يجيد العمل فى كافة الظروف لتحقيق الفارق مع التحلى بمعايير اخلاقيه تدفعه للنجاح.

من جهتها اكدت دكتوره ماهيتاب محمد المشرفة على ورشة التدريب ان الهدف من تدشين قسم الاذاعة والتليفزيون لهذه الورش هو العمل على ثقل مهارات الطلاب واكتسابهم للعديد من الخبرات العملية التى تؤهلهم لاقتحام سوق العمل .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة