ليفربول
ليفربول


ليفربول يستقبل ديربي كاونتي في كأس الرابطة الإنجليزية

محمد أنور

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 - 09:51 ص

يستقبل فريق ليفربول ضيفه ديربي كاونتي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الدور الثالث 32 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وستكون منقولة على قناة " beIN Sports 2 HD Premium ".

ومن المتوقع مشاركة قائد الفريق الأول ميلنر خلال اللقاء، على أن يحصل لاعبون أمثال حارس المرمى كويمين كيلير، مع المدافعين كالفين رامسي ونات فيليبس، ولاعب خط الوسط أليكس أوكسليد تشامبرلين على فرصة للعب بجانب لاعبين شباب أمثال ستيفان بايتيتش.

ومن المرجح أن يتم إراحة النجم الدولي المصري محمد صلاح.

وكانت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" ذكرت أن ميلنر البالغ من العمر 36 عامًا غاب عن المباراة التي فاز فيها ليفربول على توتنهام يوم الأحد الماضي، بسبب بروتوكولات الإصابة بارتجاج في المخ.

يذكر أن ميلنر كان قد تعرض لإصابة قوية ودموية في الرأس بعد احتكاك مع أنجويسا لاعب نابولي خلال أحداث الشوط الأول من مباراة الفريقين بدوري الأبطال الأسبوع الماضي، لكنه استطاع إكمال أحداث الشوط.
 
وبعد إطلاق حكم اللقاء صافرة بداية الشوط الثاني بحوالي 35 ثانية، سقط جيمس ميلنر، على أرض الملعب دون أن يلمسه أحد، ليفشل اللاعب في استكمال المباراة.

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول المباراة أمام ديربي كاونتي، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: رامزي، جوميز، فيليبس، تسيميكاس.

خط الوسط: إليوت، بياتيتش، تشامبرلين.

خط الهجوم: كارفاليو، فيرمينو، نونيز.

يذكر أن ليفربول استعاد الثقة في البريميرليج وحقق انتصار ثمين بهدفي محمد صلاح أمام توتنهام، بعد هزيمتين في الجولتين السابقتين، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ليرتقي إلى المركز الثامن في جدول الترتيب.

وكانت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت الإثنين الماضي، أسفرت عن مواجهة نارية وثأرية لليفربول أمام نظيره ريال مدريد في فبراير المقبل.

أقرا ايضاً|

فيوتشر في مواجهة مصيرية أمام أول أغسطس الأنجولي بالكونفدرالية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة