أحمد سعد وروبي والعسيلي
أحمد سعد وروبي والعسيلي


تفاصيل حفل أحمد سعد وروبي والعسيلي في موسم الرياض.. 17 نوفمبر

محمد طه

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 - 11:03 ص

يستعد كل من النجوم أحمد سعد وروبي ومحمود العسيلي لإحياء حفل غنائي ضخم بالرياض يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر الجاري.

ويشهد الحفل الذى يعد الأضخم ضمن فعاليات موسم الرياض ترتيبات خاصة من حيث الديكور والمؤثرات الصوتية.

وسيتم فتح باب الحجز يوم الأربعاء 9 من نوفمبر الجاري عبر الموقع الالكتروني الرسمي لموسم الرياض وفقا لما أعلنته روبي عبر حسابها على إنستجرام.

ومؤخرا، انتهت روبي من تصوير فيلم "جروب الماميز" الذي يدور في إطار كوميدي.

تدور أحداث فيلم "جروب الماميز" في إطار كوميدي اجتماعي، حول "جروب" على تطبيق الواتس آب خاص بالمدرسة، يتواجد فيه ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني "مريم ونادية" روبي وغادة، من علاقات سيئة مع أبنائهما، فتقرر "هنا" ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط، والفيلم تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال ومن إخراج عمرو صلاح.

على جانب آخر، تعاقدت روبي على بطولة مسلسل "حضرة العمدة" مع إلهام شاهين ومن تأليف إبراهيم عيسى وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

يذكر أن روبي شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "رانيا وسكينة" مع مي عمر، أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، سليمان عيد، محمد أوتاكا، نبيل نور الدين، محمد رضوان وصبا الرافعي، من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

يذكر أن النجم أحمد سعد انتهى خلال الفترة الماضية من تسجيل أحدث أعماله الغنائية بعنوان “وقت شدة”، والمقرر طرحها على طريقة السينجل.

وكشف أحمد سعد عن البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة “وقت شدة” استعدادا لطرحها خلال أيام عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وعدد من المنصات الغنائية الرقمية والإذاعات و القنوات الفضائية، والتي تعاون فيها مع شركة “مزيكا”.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة