صورة موضوعية
صورة موضوعية


حزب العدل يشارك في مؤتمر الحوار بين الشيوعي الصيني والدول العربية

نسرين العسال

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 - 03:09 م

شارك حزب العدل في جلسات الدورة الثالثة لمؤتمر الحوار بين الحزب الشيوعي الصيني وأحزاب الدول العربية، تحت عنوان "إقامة مجتمع المستقبل المشترك للصين والدول العربية في العصر الجديد". 


مثل الحزب كل من أحمد السيد أمين لجنة العلاقات الخارجية ومعتز الشناوي المتحدث الرسمي للحزب، وسط مشاركة أكثر من 60 حزب سياسي يمثلوا احزاب من اغلب الدول العربية.


وأعلن معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحزب العدل أن الحزب تقدم بالتهنئة للحزب الشيوعي الصيني لنجاح مؤتمره ال20، وتجديد الثقة فى الأمين العام للحزب ورئيس البلاد شي جين بينغ، وانتخاب اعضاء اللجنة المركزية للحزب.


وفي كلمته أكد أحمد السيد أن حزب العدل يتمني أن تستعد الصين في المستقبل للعمل مع الجانب المصري والعربي معا لمواصلة توسيع حجم التجارة الثنائية، والارتقاء بمستوى تيسير التجارة والاستثمار ثنائي الاتجاه، وتحقيق أقصى فائدة من القدرات الإنتاجية الصينية، وتعزيز المرونة الصناعية والتعاون في السلاسل الصناعية وسلاسل الامداد، بما يساعد الدول العربية على خلق الصناعات المتفوقة، وتعزيز التعاون في بناء البنية التحتية مثل السكك الحديدية والمطارات والموانئ والمستشفيات، ليتحسن مستوى معيشة الناس باستمرار.

اقرأ أيضًا.. «التنسيقية» تنظم حلقة نقاشية موسعة للحوار الوطني ورؤية الإسكندرية 2030

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة