موضوعية
موضوعية


«حياة كريمة» تطلق ثاني جلسات الحوار المجتمعي من الإسماعيلية

محمد عبادي

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 - 10:19 م

أطلقت مؤسسة حياة كريمة بالإسماعيلية ثاني جلسات الحوار المجتمعي لكافة فئات المواطنين في قري الريف المصري، وبمشاركة القوي الشعبية والتنفيذية بمدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية وذلك ضمن سلسلة من الحوارات المجتمعية قد بدأتها المؤسسة استعدادا لأطلاق المرحلة الثانية من المبادرة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، واستعدادًا لإطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياة كريمة، واستجابةً لدعوة الحوار المجتمعي لمؤسسات المجتمع المدني لإجراء حوارات جماهيرية في كافة محافظات الجمهورية مع مختلف أطياف المجتمع. 

أقيمت الجلسة الحوارية بمركز القنطرة غرب، والذي سيتم بدء العمل فيه قريبا ضمن مراكز المرحلة الثانية من المبادرة.

وجاءت الجلسة برئاسة العقيد أحمد سعد المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بمحافظة الإسماعيلية، والمهندس ممدوح أنور رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب ومنسقي المؤسسة بمحافظة الإسماعيلية، وممثلي لشركات المياه والكهرباء والغاز والأزهر والأوقاف والكنيسة.

وخلال الجلسة أكد العميد أحمد سعد المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بمحافظة الإسماعيلية أن توجهات الرئيس تضمنت رعاية مبادرة "حياة كريمة" في جميع مراحلها للنهوض بقرى الريف المصري، مؤكدا: "الرئيس يعتبر أن المواطن هو البطل الحقيقي في هذه المرحلة الاقتصادية العالمية الصعبة من حروب وأزمات وغلاء أسعار وبأن الدولة المصرية تبذل كل في وسعها لإتاحة سبل الحياة الكريمة للمواطن المصري".

وشهدت الجلسة إجراء حوارًا مجتمعيا، في إطار جولات مبادرة حياة كريمة للتعريف بالمبادرة الرئاسية والاستماع إلى مطالب وآراء المواطنين قبل تنفيذ المبادرة داخل مراكز وقري المرحلة الثانية بمحافظة الإسماعيلية .

اقرأ أيضا| محافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة» بالقنطرة شرق

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة