مروان خوري
مروان خوري


مروان خوري يحيي حفلاً غنائيًا في كندا.. الأحد المقبل

سلمى خالد

الخميس، 10 نوفمبر 2022 - 10:36 ص

 

يحيي المطرب اللبناني مروان خورى، حفلاً غنائيًا في "تورنتو" بكندا 13 نوفمبر الشهر الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

بعد قطيعة دامت لـ7 سنوات بين النجم مروان خوري والفنانة إليسا، وبعد المحاولات الكثيرة من نجوم الفن والمجتمع في إبرام الصلح بينهم وتصفية المشاكل التي تعكر صفو صداقتهم، أعلنت الفنانة إليسا عن الصلح التام بينها وبين النجم الكبير مروان خوري، مؤكدة أن هناك العديد من الأعمال الغنائية الرائعة التي تم العمل عليها لتجمعها بخوري.

واندلع الخلاف بين مروان خوري وإليسا في مطلع عام 2014 بعد أن أبلغت إليسا عدم التعاون مع مروان خوري مرة أخرى، وقامت الشركة بعدة أمور مخالفة لحقوق مروان خوري كملحن، وعبّر عنه خوري من خلال سلسلة من التغريدات حينئذ على حسابه الرسمي في موقع «تويتر»، حيث كتب: "الموضوع بيني وبين روتانا.. في شي إسمو حق معنوي ومادي للمؤلف والملحن، وأنا ما ممكن إقبل بشروط روتانا.. هيدا هو السبب لا أكتر ولا أقل".

وكانت قبلت النجمة اللبنانية إليسا، مبادرة الصلح التي أطلقتها الإعلامية إسعاد يونس من قبل، مع مروان خوري، خلال استضافتها مروان، ببرنامجها «صاحبة السعادة»، مؤكدةً أن الخلاف بينهما قد انتهى، وما في بينهما سوى الحب والتقدير.

أقرأ أيضا| غدًاً.. تامر حسني يحيي حفلاً غنائيًا بـسلطنة عمان

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة