مسلسل البارون
مسلسل البارون


ياسمين علي تشارك في مسلسل "البارون"

سلمى خالد

الخميس، 10 نوفمبر 2022 - 11:18 ص

تنضم الفنانة ياسمين علي ضمن المشاركين بأحداث مسلسل "البارون" بطولة النجم حسين فهمي، خالد سليم، ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروى، نهال عنبر، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، ومن تأليف وإخراج سامر خضر الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن ويتكون من 15 حلقة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين علي؛ في عالم التمثيل مسرحية خيبتنا مع الفنان محمد صبحي والتي قالت عنه أن الفنان محمد صبحى، علمها التمثيل على الرغم من ذهابها له صفحة بيضاء؛ مضيفة أنها قابلته في مقابلة تلفزيونية وبعد نهاية الحلقة بحث عنها وطلب منها أداء أغنية أمامه ثم طلب منها التقديم في أستوديو الممثلين لتدخل في مجال التمثيل، فقالت له أنها تغني فقط.

أضافت ياسمين على، خلال لقائها في برنامج "لايت شو" على قناة الحياة ؛ أنها بعدما ذهبت للأستوديو وجدت لجان تحكيم وطلبوا منها التمثيل بأداء غنائي فأدت بشكل جيد ونجحت.

وأوضحت أنها وقفت أمام اللجنة وتم اختبارها ونجحت وتم اختيارها من الفنان محمد صبحي؛ وتم تدريبها لمدة 4 شهور على الغناء والتمثيل، وكان ذلك التدريب لمسرحية  "خيبتنا"  للفنان صبحي.

وتابعت ياسمين علي، إن الفنان محمد صبحي اتصل عليا وطلب مني أداء دور في مسلسل ونيس؛ فوافقت لأني أعشق هذا المسلسل وتربيت عليه؛ ثم تم تكريمي في مهرجان الدراما عن دوري في ونيس. 

أقرأ أيضأ| مروان خوري يحيي حفلاً غنائيًا في كندا.. الأحد المقبل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة