القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : محمد البهنساوي
جانب من المعرض
جانب من المعرض

 افتتاح معرض لتوزيع الأثاث والأجهزة الكهربائية على الأسر الأولى بالرعاية بالزقازيق 

سناء عنان

2022-11-10 12:29

افتتح عبدالحميد الطحاوى، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الشرقية،  معرض خيرى لتوزيع الاثاث المنزلى والاجهزة الكهربائية على الأسر الأولى بالرعاية بقرى النخاس والصالحى وعزبة ابوطاحون وشيبه والنكاريه والبيوم بمركز الزقازيق. 

اقرأ أيضاً| وكيل وزارة الصحة بالشرقية  يناقش التجهيزات لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال  

وأكد عبدالحميد الطحاوى ان تنظيم المعرض جاء بالتعاون مع جمعية خيرية شهيرة وفي إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر احتياجًا، من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة لهم . وأشار الطحاوى إلى أن تو زيت الاثاث يتم وفق معايير أهمها ان تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الاسرة مصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه واسرته . 

كما تم تنظيم المعرض بدعم  الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، ومديرية التضامن الاجتماعى ، حيث تقوم الجمعية برصد الإحتياجات الرئيسية الاكثر تاثيرًا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجا فى كافة المناطق  الفقيرة . 

مضيفا أن الجمعية أقامت العديد من المشروعات التنموية في المحافظة كالقرض الحسن وتسليم  الاكشاك وزواج الفتيات اليتيمات واعادة اعمار المنازل المتهالكه، كما تم توزيع كراتين رمضان واللحوم وبطاطين الشتاء بالقرى الاكثر احتياجًا من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى ارجاء المحافظة .
 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3934601

 

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

 

 


 
 

 

Advertisements

 

 

مشاركة