الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


هشتاج «كلنا في ضهرك يا سيسي» يتصدر تويتر.. ومغردون: «كمل يا كايدهم»

أحمد رجب

الخميس، 10 نوفمبر 2022 - 07:44 م

تصدر هاشتاج  100 مليون معاك يا سيسي قائمة الهاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أطلق مغردون هذا الهاشتاج تعبيرًا عن تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد الإنجازات التي تم تحقيقها على أرض الواقع خلال الفترة الماضية. 

كما تصدر هاشتاج #كلنا_في_ضهرك_ياسيسي ووجه المغردون من خلاله رسائل الدعم لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث قال أحدهم: #كلنا_في_ضهرك_ياسيسي.

وشهد الهاشتاج مشاركة الآلاف من المغردون بصور للرئيس عبر حساباتهم الشخصية و الإنجازات المصرية الكبيرة التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة قصيرة جداً.

وشارك المغردون في هذا الهاشتاج عدد من الصور والفيديوهات وغرد أحمد "إحنا مش بتوع حداد إحنا نار تحت الرماد إحنا أرض متتكسرش وكل خطوه تزيد ثبات، منسي حي ميتنسيش بعد أرضي خلاص مفيش مصر 100 مليون يموتوا والبلد دي متتحنيش".

فيما غرد باسم عبر صفحته على تويتر "ولآخر نفس مع اللي بناها وعمرها وفرض احترام العالم أجمع ليها "

وتابع محمود معك لأنك قائد وصادق وصريح وشجاع وقوي ووطني وأمين ومتقدم  ومزدهر اشكرك فخامتك  لأنك من أحييت كلمة تعني الكثير لكل مصري وطني شريف ينتمي لهذا الوطن وهي كلمه تحيا مصر بما تعنيه هذه الكلمة.

وناشد ممدوح الرئيس السيسي بتغريدة انت يا ريس برنس الكوكب و كمل يا كايدهم  .. وستحيا مصر بمشيئة الله معك وبيك ولينا تحيا مصر

الرئيس السيسي يستقبل رئيسة مجلس النواب الأمريكي على هامش قمة المناخ COP 27

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة