صورة موضوعية
صورة موضوعية


بمناسبة امتحانات الميدتيرم| تعرف على« أشطر الأبراج» في الدراسة 

أمنية شاكر

الخميس، 10 نوفمبر 2022 - 08:11 م

 

 النجاح في الدراسة والمذاكرة لوقت طويل، ميزة لا توجد في كثير من الطلاب، وهناك بعض الأبراج التي يفضلون الدراسة الأكاديمية، وفي هذا السياق نقدم لك أبرز الأطفال الذين يصنفون من «أشطر الأبراج»، وذلك بحسب خبيرة الأبراج والفلك ندى عادل.

برج الثور: 

مواليد برج الثور من الشخصيات التي تعشق الدراسة لفترات طويلة، فهم من أشطر الأبراج من ناحية الدراسة الأكاديمية. 

برج الأسد: 

إن الأشخاص مواليد برج الأسد لديهم إمكانيات وقدرات فائقة تميزهم عن مواليد باقي الأبراج وذلك لأن الشخص منهم لديه دراية كافية بذاته ولديه معرفة بإمكانياته وقدراته.

برج العذراء: 

مواليد برج العذراء أشخاص لديهم وعي بأهمية الدراسة والنجاح فيها لذا فإنهم يسخرون مواهبهم المختلفة في التفوق والنجاح بشكل دائم.

 

برج الجدي: 

إن النشاط من أهم السمات التي تميز الأشخاص مواليد برج الجدي كما أن درجة الاستيعاب والفهم لديه عالية وهذا ما يؤثر عليه بشكل إيجابي في النواحي الدراسية حيث يظهر أنه شخص ناجح ومتفوق في الدراسة.

برج الدلو: 

إن الأشخاص مواليد برج الدلو متفوقين وناجحين في دراستهم وذلك لأنهم يتميزون بقدرتهم العالية على التفكير وعلى جمع واكتساب المعلومات. 

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة