صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تحذير لـ النجمة العالمية «تايلور» بسبب قطة

الأخبار

الخميس، 10 نوفمبر 2022 - 08:59 م

جمعية حماية القطط الخيرية «ويلفر»، حذرت  النجمة العالمية تايلور سويفت، من  تربيتها للقطط، من نوع «سكوتيش فولدز»، بسبب مخاوف بشأن صحتها، فدائما تتباهى نجمة البوب بقطتها الاسكتلندية، وكان هذا التحذير لتنامى الخوف على صحة هذه الحيوانات.

ولرغبة المنظمة الخيرية في عدم انتشاره للاضطرابات الوراثية الناتجة عنه في القطط الجديدة والناتجة من تزاوج نوعين مختلفين منها، حيث تعانى القطة من غضروف ضعيف في آذان ذلك النوع، بسبب حالة وراثية تسمى خلل التشنج العظمى الغضروفي، والتي تسبب تلف الغضروف في أماكن أخرى من الجسم، وخاصة المفاصل.

وفى سياق آخر، تحدثت النجمة العالمية أديل - في وقت سابق - عن أغاني زميلتها تايلور سويفت ووصفتها بأنها "واحدة من أعظم مؤلفي الأغاني في جيلهم"، حيث أظهرت دعمها لألبوم تايلور العاشر، وأشادت أديل البالغة من العمر 34 عامًا.

بتايلور ، 32 عامًا ، على مواهبها في كتابة الأغاني أثناء تحدثها في Happy Hour With Adele ، وهو حدث معجبي يحتفل بإصدار الفيديو الموسيقي الخاص بها لـ I Drink Wine.

وعندما سألت في الحدث عما إذا كانت قد استمعت إلى ألبوم تايلور الجديد ، اعترفت أديل بأنها لم تسمعه لأنها كانت مشغولة في البروفات لمدة 12 ساعة كل يوم، لكنها واصلت الإشادة بالمغنية الأمريكية باعتبارها "واحدة من أعظم مؤلفي الأغاني في الجيل" حيث أظهرت دعمها لأغاني تايلور التي حطمت الأرقام القياسية.

اقرأ ايضا | «تايلور سويفت» تحكى عن لياليها الصعبة في ‏«Midnights»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة