بول بوجبا
بول بوجبا


بوجبا بعد استبعاده من منتخب فرنسا: سأدعم فريقي من بعيد وقلبي مع بلدي

هبة سلامة

الخميس، 10 نوفمبر 2022 - 09:11 م

علق بول بوجبا نجم يوفنتوس ومنتخب فرنسا، على استبعاده من قائمة الديوك المشاركة ببطولة كأس العالم 2022.
وأعلن ديدييه ديشامب المدير الفني لفرنسا، قائمة الديوك لمونديال 2022، والتي شهدت استبعاد بوجبا، الذي لم يتعاف حتى الآن من الإصابة التي تعرض لها.
وكتب بوجبا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الله كان له خطة أخرى لي، سأدعم فريقي وبلدي ومنتخبي من بعيد، لكن قلبي معهم، وكل التوفيق للاعبين المختارين للمنتخب".
وكان يوفنتوس ووكيل أعمال بوجبا، قد خرجوا بتصريحات نهاية الشهر الماضي، أكدوا فيها أن اللاعب لن يلحق بكأس العالم، بعدما أظهرت الفحوصات التي أجراها أنه بحاجة لمواصلة برنامجه التأهيلي.
يشار إلى أن بوجبا عاد لصفوف السيدة العجوز الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد، لكنه لم يشارك في أي مباراة مع اليوفي حتى الآن بسبب الإصابات التي عانى منها خلال الفترة التحضيرية.
يذكر أنه يشارك منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة في مونديال قطر، وتضم منتخبات الدنمارك وأستراليا وتونس.
واختار ديشامب 25 لاعبا في حملة الدفاع عن اللقب، ويتبقى مقعد واحد من القائمة المقرر لها 26 لاعبا.
وشهدت القائمة غياب الثنائي بول بوجبا ونجولو كانتي عن قائمة منتخب الديوك بسبب الإصابة.
وجاءت قائمة فرنسا كالتالي:
حراسة المرمى: هوجو لوريس (توتنهام الإنجليزي) – ألفونسو أريولا (فولهام الإنجليزي) - مانداندا (مارسيليا الفرنسي)
الدفاع: إبراهيما كوناتي (ليفربول الإنجليزي) - ويليام ساليبا (أرسنال الإنجليزي) – ثيو هيرنانديز (ميلان الإيطالي) – بيرنسيل كيمبيمبي (باريس سان جيرمان) – جول كوندي (برشلونة الإسباني) – بنيامين بافارد (بايرن ميونيخ الألماني) – دايو أوباميكانو (بايرن ميونيخ الألماني) – رافائيل فاران (مانشستر يونايتد الإنجليزي) - لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونيخ الألماني)
الوسط: ماتيو جيندوزي (مارسيليا) – سيكو فوفانا (لانس الفرنسي) – أدريان رابيو (يوفنتوس الإيطالي) - أورلين تشواميني (ريال مدريد الإسباني) – جوردان فيرتو (روما الإيطالي) - إدوارد كامافينجا (ريال مدريد الإسباني).
الهجوم: كريم بنزيما (ريال مدريد الإسباني) – أنطوان جريزمان (أتليتكو مدريد الإسباني) – أوليفيه جيرو (ميلان الإيطالي) – كيليان مبابي (باريس سان جيرمان الفرنسي) - عثمان ديمبيلي (برشلونة الإسباني) - كينجسلي كومان (بايرن ميونيخ الألماني) - كريستوفر نكونكو (لايبزيج الألماني).

أقرا ايضاً

مدرب منتخب فرنسا: غياب إيطاليا عن كأس العالم «عار»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة