ارشيفية
ارشيفية


بالأسماء.. 33 عاملًا مصريًا يحصلون على تأشيرة خروج نظامي من السعودية

محمد عوض

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 - 10:52 ص

أعلن مكتب التمثيل العمالي، التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالعاصمة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، عن ورود 3 كشوف جدد أمس الخميس 10 نوفمبر الجاري، بإجمالي 33 عاملا، الأول يضم 21 بأسماء الحاصلين على تأشيرة "خروج نهائي" لمن عليهم بلاغ تغيب، والثاني 4 عمال مصريين بتأشيرات "نهائية نظامية"، والثالث 8 عمال مصريين لديهم ملاحظات.

وقال أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، إن الكشف الأول يتضمن 21 أسماً من الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين "خروج نهائي متغيب عن العمل"، ويمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي من على منصة أبشر أو منصة مقيم والمغادرة خلال المدة المحددة، وفي حالة عدم القدرة على طباعة التأشيرة يرجى الحضور إلى مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة بالرياض للحصول على صورة منها.

وأشار "رجائي" إلى أن الكشف الثاني يتضمن  4 أسماء الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين "خروج نظامي بعد موافقة مكتب العمل"، ويمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي من على منصة أبشر أو منصة مقيم والمغادرة خلال المدة المحددة، وفي حالة عدم القدرة على طباعة التأشيرة برجاء الحضور الى مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة بالرياض للحصول على صورة منها.

وأكد رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أن الكشف الثالث يتضمن 8 أسماء من العمال الصادر بشأنهم ملاحظات  من إدارة الوافدين  ويتوجب تنفيذ الملاحظات الموجودة بالكشف ومراجعة الشئون القانونية بالقسم القنصلي مرة أخرى.

وشدد رئيس مكتب التمثيل العمالي على أنه علي أبناء الجالية المصرية الالتزام بجميع التعليمات والقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة