جانب من الندوة
جانب من الندوة


ندوة القوى العاملة تناقش إرضاء المنتفعين بمنظومة التأمين الصحي بالإسماعيلية

محمد عوض

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 - 12:55 م

عقدت مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية، ندوة عن إدارة إرضاء المنتفعين لمنظومة التأمين الصحى الشامل، وذلك  لتوعية العاملين بالمديرية بالأهداف الاستراتيجية للمنظومة، ومساعدتهم للوصول لمستوى قناعة بهذه الإدارة.

وأكد حسام طلبة مدير المديرية، أن إدارة رضاء المنتفعين تبذل قصارى جهدها نحو تيسير حصول منتفعي التأمين الصحي الشامل على الخدمات والرعاية الصحية اللازمة لهم بالمنشآت الصحية التابعة للهيئة، باعتبارهم همزة الوصل الأولى بين المنشأة الصحية والمنتفع.

وأكد المشاركون في الندوة، أن تطبيق منظومة إدارة رضا المنتفعين تأتي في إطار التحول الرقمي، حيث تحرص إدارة المنظومة للوصول لجميع المستفيدين وقياس مدى رضاهم عند تلقي الخدمة الصحية التى يحصلون عليها داخل المنظومة، فضلا عن أن أهدافها التغطية الصحية الشاملة لجميع المستفيدين وتحسين المستفيدين وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة، وتغطية جميع المواطنين المشتركين تحت  مظلة واحدة مع توافر وحدة بكل منطقة سكنية لمنع التكدس.

كما أكدوا على حق المريض في اختيار اسم الطبيب المعالج في التأمين الصحي، وأن دور رضا المنتفعين لا ينتهي لأنها رسالة مجتمعية.  

شارك في الندوة: نور مجاهد عبدالسلام، عضو إدارة الإعلام بالهيئة العامة للرعاية الصحية، وتامر سعيد صديق عضو إدارة الإعلام بالهيئة العامة للرعاية الصحية، ومحمد  ذكى الحنيفي عضو إدارة الإعلام بالهيئة العامة للرعاية الصحية، ودينا يسري حسن عضو إدارة رضا المنتفعين ومسؤولة  المشاركة المجتمعية بالإدارة.

اقرأ أيضا.. تفاصيل افتتاح مركز طب الأسرة بالخيالة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة