منتخب مصر
منتخب مصر


فيتوريا يعلن القائمة النهائية لمنتخب مصر.. اليوم 

أحمد إسماعيل

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 - 01:07 م

 

يعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، مساء اليوم عن القائمة النهائية للفراعنة التي يخوض بها ودية بلجيكا.

و كان منتخب مصر قد خاض معسكر لمدة أربعة أيام خلال الفترة من  7 إلى 11 بمجموعة من اللاعبين المحليين ، بينما تبدأ الفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

و تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، عن المواجهة المرتقبة بين مصر وبلجيكا الودية المقرر لها في 18 نوفمبر الجاري.
وقال فيتوريا في تصريحات تلفزيونية :" مواجهة بلجيكا صعبة وتحد كبير لنا ، لأننا نواجه المصنف الثاني علي العالم".
ووجه فيتوريا الشكر الي محمود تريزيجيه لانضمامه مبكراً الي معسكر المنتخب عقب عودته من ناديه مباشرة.

كما كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن موعد انضمام محمد صلاح قائد الفراعنة والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي الي معسكر المنتخب.
وقال فيتوريا ، أن محمد صلاح سينضم الي معسكر المنتخب في الكويت.


ومن المنتظر أن يلتقي منتخب مصر أمام بلجيكا في مباراة ودية يوم 18 نوفمبر الجاري بملعب الأحمد الجابر بالكويت 

وضمت قائمة اللاعبين للفترة الأولى كلا من :

محمد الشناوي (الأهلي) محمد عواد (زمالك) محمود جاد (المصري) عمر جابر (زمالك) أكرم توفيق (الأهلي) ، باهر المحمدي (اسماعيلي) حسام عبد المجيد (زمالك) ، خالد صبحي (الاتحاد) محمود علاء (الاتحاد) حسين السيد (المصري) عبد الله جمعة (زمالك) حمدي فتحي (الأهلي) مروان عطية (اتحاد السكندري) إمام عاشور (زمالك) محمود حمادة (فاركو) محمد مجدي قفشة (الأهلي) عمرو عماد السيسي (زمالك) ، أحمد سيد زيزو (زمالك) طاهر محمد طاهر (الأهلي) أحمد عبد القادر (الأهلي) مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود) مروان حمدي (المصري) محمد شريف (الأهلي) أحمد ياسر ريان (سيراميكا).
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة