كوبري أكتوبر
كوبري أكتوبر


أحمد موسى: كوبري أكتوبر يسير بشكل طبيعي ولا وجود لأي تظاهرات| فيديو

حسين دسوقي

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 - 02:41 م

استعرض الإعلامي أحمد موسى، الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة وخاصة كوبرى أكتوبر بمنطقة وسط البلد، بعد انتهاء شعائر صلاة الجمعة، مشيرًا إلى أن الشوارع والميادين كانت خالية تماما من أي تظاهرات أو عمليات فوضى مؤكدًا على أن الحياة تسير بشكل طبيعي.

اقرا ايضا   سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة اليوم

وانحاز الشعب لإرادة الدولة ورفض دعوات التخريب والفوضى التي حرضت عليها الجماعات الإرهابية ودعاة الفوضى في مشهد يؤكد أكاذيب الجماعات المتطرفة المحرضة ضد أمن واستقرار الدولة.

وفي مشهد يرصد حالة الميادين والشوارع الرئيسية منذ صباح اليوم الجمعة، نجد أن الحياة تسير على طبيعتها وهناك حالة من السيولة المرورية والإنسيابية في حركة السيارات، تشهدها الطرق الرئيسية في جميع المحافظات، منذ الساعات الأولى، على كافة الشوارع والميادين العامة وميدان التحرير، تزامنًا مع العطلة الأسبوعية للموظفين بالقطاعات الحكومية وبعض القطاعات الخاصة، وسط تواجد رجال المرور لتنظيم حركة السيارات. 

وكثّفت الإدارة العامة للمرور من انتشار سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، اليوم الجمعة 11 -11، لمُساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث، من خلال الرقم 01221110000.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة